بنات يغلقون الطريق من أجل التصوير مع زياد المسفر.. شاهدوا رد فعله

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو 2021
بنات يغلقون الطريق من أجل التصوير مع زياد المسفر.. شاهدوا رد فعله

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه أصوات عدد من البنات يحاولوا التقاط صور مع عارض الأزياء السعودي زياد المسفر، بينما هو يقود سيارة ويؤكد على إغلاق الطريق.

وظهر في مقطع الفيديو، عارض الأزياء السعودي، زياد المسفر، وهو يقود سيارة، وفي الخلفية أصوات نسائية، وهو يضحك ويقول " الشارع وقفنا الشارع امشوا.. سنغلق الشارع.. وين أوقف" في إشارة منه إلى أن البنات يحاولن إيقافه من أجل التقاط صور منه، بينما هو لا يستطيع قطع الطريق.

زياد المسفر، هو شاب سعودي يبلغ من العمر الـ 21 عاما نال شهرة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عمله كعارض أزياء.

ينشر المسفر عدد كبير من الصور على المواقع المختلفة، وكثيرًا ما يتعرض لحملات من النقد والسخرية، على إطلالاته. كما أن أفكاره تثير الجدل بسبب تقليده لنبرة صوت الفتيات وارتداء ملابس تشبهن، كما يطالب بالتمرد على الأفكار التي يصفها بالرجعية وتقاليد العائلة.  

كما يرى بعض النشطاء إلى أن زياد المسفر ينشر أفكار لا تناسب المجتمع السعودي وربما واقعة الاعتداء التي حدثت مؤخرًا كانت بسبب ذلك.

قام عدد من النشطاء بتدشين هاشتاج مؤخرًا يطالب السلطات في المملكة العربية السعودية بالقبض على زياد المسفر، مهتمين أياه بنشر أفكار تفسد الشباب والصغارعن طريق محتوى يقدم في منصات "تويتر وسناب شات وإنستغرام".

زياد المسفر عارض الأزياء المثير للجدل:

دائمًا ما تتسبب صور وفيديوهات زياد المسفر، في إثارة حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ويتبادل مستخدمو هذه المواقع الصور بتعليقات تتباين ما بين تعليقات إيجابية معبرة عن حب أصحابها للسعودي الشهير، وأخرى تنتقد إطلالاته وآداءه وتتهمه بتعمد إثارت الجدل.

ومؤخرًا،  أثار عارض الأزياء السعودي زياد المسفر، الجدل مجددًا وأحدث حالة من النقد والسخرية بسبب انتشار مقطع فيديو له وهو يرقص بثوب زهري، بطريقة غريبة.

عارض الأزياء السعودي، المثير للجدل دائمًا، زياد المسفر، ظهر في مقطع الفيديو الذي انتشر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ممسك بفواحة بخور، ويرتدي ثوبًا باللون الزهري، ويتمايل على أنغام موسيقى، ما أثار سخرية السعوديين.

وسبق أن تسبب زياد المسفر بسبب رقصه في عباءة ذات ستايل نسائي، في إثارة جدل واسع، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعارض الأزياء السعودي زياد المسفر وهو يرقص بعباءة ذات ستايل نسائي وهو ما تسبب في جدل واسع وتعرض بعدها للكثير من النقد والهجوم في حين بدت عليه علامات السعادة والبهجة خلال اللقطات التي ظهر بها.

على جانب آخر كان قد برز اسم زياد مسفر في الفترة الاخيرة بسبب مقطع فيديو غير لائق تم تداوله له بشكل واسع في حين شكك البعض في مصداقية الفيديو وأكدوا أن الشاب الظاهر خلاله ليس زياد أبداً بل شخص آخر يشبهه وتم استخدامه للإساءة له في حين أنه فيديو مفبرك.

وقبل أزمة هذا الفيديو كان قد تعرض زياد إلى اعتداء من عدد من الشباب السعودي في مكان عام بسبب مظهره الذي يشبه النساء وتم تداول فيديو له وهو يحاول الهرب منهم في حين حاول أحدهم جذبه من شعره الطويل وسط محاولة صديق لزياد الدفاع عنه وإبعاد الهجوم لكنه عجز عن ذلك بسبب تجمهر الشاب حوله وغضبهم الشديد منه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار