زوج سارة الودعاني يتعرض للمغازلة أمامها وهذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
زوج سارة الودعاني يتعرض للمغازلة أمامها وهذا رد فعلها

ردت خبيرة التجميل ومشهورة السعودية سارة الودعاني، على التساؤلات حول رد فعلها في حال تعرض زوجها للمغازلة في مكان عام وأمام ناظريها، لتؤكد أن الموقف قد حصل بالفعل من قبل.

رد فعل سارة الودعاني على مغازلة زوجها

ووجهت إحدى متابعات سارة الودعاني سؤالا لها، حول رد فعلها كزوجة إذا تعرض زوجها لمغازلة وهي ترافقه في مكان عام وقالت: "لو واحدة غازلت أبو سعد وأنتي معاه، يعني مثلا قالت تؤبرني الضحكة وهي ماشية، ما راح يصير شي يعني بس عن خاطرها وشفتيه فرح واجد وش تسوين"؟

وردت سارة الودعاني على تساؤل المتابعة قائلة: "أكيد صارت هذه المواقف، بالذات في بداية زواجي لما كنت بطلع معاه كتير، فكنت بشوف هذه الأمور، ولا مرة رديت".

تابعت سارة الودعاني: "يمكن ولا مرة رديت عشان هو ما يفرح، هو أصلا ما يناظر، عشان كده أنا ما عمري رديت، يمكن لو أشوفه فرحان يبقى نهار، ما عمري أبدا رديت وما أحس إني ممكن أدخل نفسي في هذه المعمعة، إلا عليا من زوجي".

وتفاعل الجمهور مع فيديو سارة الودعاني، الذي تداولته عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، حيث أكد البعض أن رد فعل زوجها هو سبب احترامها له وعدم تدخلها في الأمر وقالوا: "مبين أبو سعد محترم ومو ناقصه شي ما شاء الله تبارك الله الله يهنيكم".

من ناحية أخرى انتقد البعض حديث سارة الودعاني المستمر عن زوجها وأطفالها، لافتين إلى ضرورة تغيير محتواها بمحتوى مختلف، يثير اهتمام الجمهور أكثر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار