تصرف حبيبة حسام حبيب السابقة بعد زواجه من شيرين يثير استغراب الجمهور!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أبريل 2018
رد فعل غير متوقع من حبيبة حسام حبيب السابقة على زواجه من شيرين!

نشرت تقارير صحفية أن المذيعة إلهام وجدي والتي يتردد إنها حبيبة الفنان حسام حبيب السابقة قبل زواجه من الفنانة شيرين عبد الوهاب، قامت بحذف كل صورها التي تجمعها مع النجم الشاب.

شاهدي أيضاً: والد حسام حبيب يكشف الوعد الغريب الذي قطعته شيرين على نفسها بعد زواجها

وقالت التقارير أن إلهام وجدي ملكة جمال مصر السابقة حذفت كل الصور التي تجمعها مع حسام حبيب على حسابها على انستقرام، وذلك بعد أيام من زواجه من شيرين عبد الوهاب.

إلهام وجدي مازالت تحتفظ بصورها مع حسام حبيب عكس ما يشاع
ولكن مع تصفح حساب إلهام وجدي نجد إنها لم تحذف أي صورة جمعتها مع حسام حبيب من الأساس، وأن ما يقال عار من الصحة، وإنها مازالت تحتفظ بصورهما سوياً.

وعلى الرغم من انتشار أقاويل تفيد بأنه كان هناك علاقة حب تجمع بين حسام حبيب وإلهام وجدي، وإنهما كانا دائمي الظهور سوياً، إلا إننا نلاحظ من تعليقاتها على صورهما سوياً أن كلماتها توحي بالصداقة وليس كما أشيع وجود قصة حب تجمع بينهما، إلا إنه مازال البعض يصر على أن هناك علاقة عاطفية جمعت بينهما.

وأبدى بعض متابعيها استغرابهم من عدم حذف إلهام وجدي صورها مع حسام حبيب بعد زواجه من شيرين عبد الوهاب، وأن رد فعلها جاء غير متوقع، إلا أن آخرين أكدوا أن عدم حذفها لأي صور لها مع المغني الشاب يدل على تعاملها مع خبر زواجه من شيرين على نحو عادي وليس كما يحاول البعض أن يشيع.

لم تحذف إلهام وجدي صورها مع حسام حبيب بعد زواجه من شيرين
ومازال الجمهور يتساءل هل عاش حسام حبيب قصة حب مع إلهام وجدي وإنهما كانا ينكران علاقتهما مثلما فعل في علاقته مع شيرين عبد الوهاب؟

يشاع أن إلهام وجدي حبيبة حسام حبيب السابقة حذفت صورهما من انستقرام
وكان حسام حبيب احتفل بزواجه من شيرين عبد الوهاب يوم السبت الماضي في حفل عائلي، ضم الأهل والأصدقاء المقربين بينهما فقط.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار