شيرين تعلق أخيراً على خبر زواجها من حسام حبيب بكلمات من القلب

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أبريل 2018
أول تعليق لشيرين عبد الوهاب على خبر زواجها من حسام حبيب

علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب أخيراً بشكل رسمي على زواجها من الفنان حسام حبيب، لتنشر صورة لها وهي توقع على عقد الزواج وتكتب كلمات من القلب.

شاهدي أيضاً: فيديو كشف الأمر الذي منعته شيرين بحزم عن المدعوين في حفل زفافها

شيرين عبد الوهاب شاركت محبيها سعادتها بعد زواجها من حسام حبيب، لتنشر صورة على حسابها على انستقرام وهي لحظة توقيعها على عقد الزواج وعلقت على اللقطة الجميلة لتقول: "ربنا يفرح كل الناس بفرحة زي اللي حستها النهاردة".

وانهالت التعليقات من محبي النجمة المصرية على حسابها، ليدعو لها بالسعادة الزوجية والاستقرار، مؤكدين لها إنها تستحق السعادة لأنها تسعد الجميع بفنها الراقي.

أول تعليق لشيرين عبد الوهاب بعد زاوجها من حسام حبيب
ويعد هذا أول تعليق رسمي لشيرين عبد الوهاب، بعد أن فضلت الصمت اليومين الماضيين وعدم تأكيد خبر زواجها من حسام حبيب، تاركة التخمينات والتسريبات تنتشر.

وكانت شيرين عبد الوهاب احتفلت بزفافها بالأمس على حسام حبيب، بعد قصة حب جمعت بينهما بدأت بالصداقة وانتهت بالزواج، مفضلة أن يكون حفل زفافها في أجواء عائلية ومع أصدقائها المقربين.

وارتدت شيرين عبد الوهاب فستانين في حفل زفافها، جاء الفستان الأول أبيض اللون بتصميم روماني، وبعد أن انتهت مراسم عقد قرانها و"زفتها" على عريسها حسام حبيب، بدلت فستانها لترتدي آخر بألوان ربيعية لافتة وتصميم بسيط يناسب أجواء المرح والرقص. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار