كشف ما فعله حسام حبيب مع طليق شيرين قبل زواجه منها خوفاً من المشاكل!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أبريل 2018
كشف ما فعله حسام حبيب مع طليق شيرين قبل زواجه منها خوفاً من المشاكل!

مازالت أصداء زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالفنان حسام حبيب تثير اهتمام محبيها، ليكون آخر المستجدات ما تم كشفه من موقف طليقها الموزع والملحن محمد مصطفى من زواجهما.

شاهدي أيضاً: تصرف حبيبة حسام حبيب السابقة بعد زواجه من شيرين يثير استغراب الجمهور!

وقال مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب بأن طليقها محمد مصطفى ووالد ابنتيها وافق على زواجها من حسام حبيب، وذلك بعد تصرف الأخير معه بطريقة طيبة من أجل أن ينهي أي خلاف عالق وتمهيداً لزواجه من شيرين، بحسب سيدتي.

وقالت التسريبات أن حسام حبيب كان هو وراء فكرة دعوة محمد مصطفى طليق شيرين لحضور عيد ميلادها الذي أقيم في كواليس حفلها في الأردن، ومع تداول صورة لشيرين مع ابنتيها وطليقها فسره البعض بأن عودتهما محتملة من جديد، ولكن الحقيقة أن حسام حبيب كان يهدئ الأوضاع بينهما تمهيداً لزواجهما دون مشاكل محتملة.

صورة شيرين وطليقها محمد مصطفى وابنتيهما في حفل الأردن
وفي ذات السياق، كشفت تقارير صحفية عن وجود موقف محرج في انتظار الثلاثة أطراف وهم شيرين وحسام حبيب وطليقها محمد مصطفى، نظراً لأنه من المفترض أن ينتقل عريس شيرين إلى منزلها وهو نفس المكان الذي يقطن فيه طليقها.

فبعد طلاق شيرين عبد الوهاب ومحمد مصطفى أقنعته بدورها أن يقطن في نفس البناية الموجودة فيها حتى يكون قريباً من ابنتيه، وهذا ما حدث بالفعل حيث اشترى الملحن الدور الأول، بينما أصبح الدور الثاني خاص بابنتيه مريم وهنا واستقلت شيرين بالدور الثالث لها.

يذكر أن حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب تزوجا بشكل مفاجئ يوم السبت الماضي في حفل عائلي ضم الأهل والأصدقاء المقربين.