رقص شيرين عبد الوهاب برفقة حسام جبيب يثير الهجوم ضدها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2022
رقص شيرين عبد الوهاب برفقة حسام جبيب  يثير الهجوم ضدها

أثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في فيديو وهي ترقص في أحد الأماكن العامة في بيروت.

شيرين عبد الوهاب ترقص على الطاولة

وظهرت شيرين عبد الوهاب بجانب حسام حبيب قبل أن تقوم تقف وتبدأ في الرقص والغناء على أنغام أغنيتها آه يا ليل وتغني "إيه يعني غرامك ودعني"، وسط ضحك وتصفيق الحاضرين الذين قاموا برصد سعادتهما عبر كاميرات هواتفهم.

وفاجأت شيرين عبد الوهاب الحاضرين بالوقوف على الكرسي للرقص وسط ضحك زوجها حسام حبيب وبدأت في الوقوف أمام الكاميرات لالتقاط الصور لها أثناء العبث في شعرها.

وتعرضت شيرين عبد الوهاب للهجوم بسبب طريقة رقصها ووقوفها على الكرسي ولفت البعض إلى أنه يبدو عليها عدم الوعي أثناء الرقص بينما أكد البعض أنها ما زالت تعاني من عدم الاتزان.

وتعرضت شيرين عبد الوهاب لموجة من الهجوم من قبل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأزمات المستمرة لها خاصة بعد أن شهدت الفترة الأخيرة عقد قران شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية رغم الأزمات الكبيرة التي وقعت بينهما ووصلت إلى تقديم كلاً منهما البلاغات ضد الآخر.

أزمات شيرين عبد الوهاب

يذكر أن الطلاق وقع بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب في شهر مايو 2022، ووقتها أصبح الطلاق ليس خبراً عادياً بل أزمة اندلعت وتحولت إلى الرأي العام ، بعدما تسرب خبر إلى الصحافة بشأن اعتداء حسام حبيب على شيرين عبدالوهاب في منزلها، وأن الأول كان يحمل مسدساً.

منذ مايو وحتى أكتوبر استعادت شيرين جزءاً بسيطاً من نشاطها الفني، وسجلت أكثر من أغنية، لكن في منتصف أكتوبر الماضي، دخلت في أزمة عنيفة، إذ أجبرت على دخول مصحة للعلاج النفسي والإدمان، بعدما زعم شقيقها في الإعلام أنها تتعاطى المخدرات برفقة حسام حبيب.

يذكر أن شيرين تستعد لإحياء حفل في دولة الكويت يوم 12 يناير المقبل، وهو حفل مؤجل من أكتوبر 2022، ومنذ الإعلان عن الحفل هاجم البعض شيرين عبد الوهاب مؤكدين عدم حضورهم الحفل بعد عودتها لحسام حبيب خاصة بعد هجوم الجمهور عليه وتعاطفهم معها: "محدش راح يحضر الحفل كلها متحملة عليكي من آخر موقف"، فيما كتب آخر: "أنا مش جاي خلى حسام ينفعك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار