حسام حبيب يكشف أخيراً ما دفع والده لإعلان زواجه من شيرين بهذه الطريقة!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 مارس 2018
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

تحدث الفنان حسام حبيب بكل صراحة عن مسألة زواجه من الفنانة شيرين عبد الوهاب، وسبب إصرار والده على إعلان الخبر بهذه الصورة التي أربكت الأمور بشكل كامل.

شاهدي أيضاً: حديث شيرين العفوي شكك في زواجها من حسام حبيب: شاهدوا ما قالته فجأة

ونفى حسام حبيب زواجه من شيرين عبد الوهاب، مشدداً على أن بينهما علاقة صداقة قوية للغاية منذ أكثر من خمس سنوات، وتصرف والده هو من ساهم بشكل كبير في تأكيد شائعة زواجهما.

وأضاف حسام حبيب خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" أن والده ساهم في شائعة زواجه من شيرين عبد الوهاب بما كتبه على حسابه على الفيس بوك، موضحاً أن أحد أقاربه قال له أن والده يؤكد مسألة زواجه من شيرين، وإنه يقول هذا الكلام للصحفيين فلماذا هو ينفيه؟!

حسام حبيب يتحدث عن زواجه من شيرين عبد الوهاب
وتابع حسام حبيب أن والده استغل شائعة ارتباطه بشيرين عبد الوهاب بعد أن قدما سوياً أغنية "كل ما أغني"، ليكتب إنها "عروسته" على الفيس بوك، وعندما انهالت الاتصالات على والده من الصحفيين لتبين حقيقة الأمر، بخلاف الرسائل التي أرسلت له عبر حسابه على الفيس بوك، كانت المفاجأة إنه أكد للجميع على ارتباطه بشيرين بالفعل.

وأكد حسام حبيب أن والده أكد مسألة زواجه من شيرين عبد الوهاب على سبيل المزاح معه، ولكن الأمر تحول إلى أزمة لم يكن يتوقعها.

وكانت شائعة زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب انطلقت بعد أن كتب والد الأخير عبر حسابه تعليقاً على صورتهما قائلاً: "ابني وعروسته"، مما دفع البعض للتأكيد على مسألة زواجهما، وما زاد من تشديد البعض على أن الزواج تم بينهما هو ظهورهما بصورة مستمرة في أي مناسبة فنية، حتى أن حسام حبيب أصبح مرافقاً لشيرين في حفلاتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار