عقيل الرئيسي يتحدث عن تمني الفتيات له ورد فعل مفاجئ من فرح الهادي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2023
عقيل الرئيسي يتحدث عن تمني الفتيات له ورد فعل مفاجئ من فرح الهادي

نشرت فرح الهادي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهر فيه عقيل الرئيسي وهو يحاول استفزازها بالحديث عن الفتيات، إلا أن رد فعل فرح الهادي فاجأه.

بدا عقيل الرئيسي في مقطع الفيديو وهو يحاول دفع فرح الهادي للغيرة من حديثه عن الفتيات، إلا أن الفاشنيستا الكويتية لم تعره انتباهاً وأظهرت له هاتفها وهي تلعب إحدى ألعابها المفضلة ليفاجأ عقيل الرئيسي ويستكمل حديثه بطريقة عرضته لسخرية البعض.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

وقال عقيل الرئيسي موجها حديثه لفرح الهادي والتي كانت تنشغل عنه بهاتفها: "ألف واحدة تتمنى تقعد معايا" ثم انفجر ضاحكا بطريقة تفاعل معه الجمهور بتعليقات ساخرة.

هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها عقيل الريسي وهو يتحدث عن تمني الفتيات له، ليستعيد البعض مقطع فيديو كان ظهر فيه زوج فرح الهادي متباهيا بتهافت الفتيات عليه، ليأتي في التعليقات: "كل شوي يطلع علينا يقول نفس الكلام المشكلة مو أنه يقول هذا المشكلة إنه مفكر حاله دمه خفيف، حلمي بيكفي ظهور على السوشيال ميديا بجد".

رد فعل فرح الهادي على حدث عقيل الرئيسي:

كما تفاعل متابعون في تعليقات منها: "ما أفهم قصة إن كل زوج وزوجة يطلعون على السوشيال ميديا يتكلمون عن أدق تفاصلهم، بحس كأنه مع الوقت راح ينسوا الخصوصية ويتعاملوا بيناتهم بنفس الطريقة الي عاوزين الجمهور يشوفوها مو اللي هما يحسونها بالفعل، الله يهدي عباده".

 كما سخر البعض من طريقة ضحك عقيل الرئيسي ووصفوها بالمفتعلة: "أكثر ضحكة مفتعلة في العالم، يا بني إذا ما بتريد تضحك ما راح نسوي فيك شي ما تضحك عادي بدل ما تفزعنا هيك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار