رد فعل ملفت لأحمد عز على احتفال أصدقائه بعيد ميلاده على خشبة المسرح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يوليو 2020
رد فعل ملفت لأحمد عز على احتفال أصدقائه بعيد ميلاده على خشبة المسرح

تصدر اسم النجم أحمد عز ترند غوغل مصر تزامناً مع عيد ميلاده، وعلى إثره تم تداول فيديو عفوي لأبطال مسرحية علاء الدين، وهم يحتفلون بعيد ميلاده أثناء وجوده على خشبة المسرح.

أحمد عز يحتفل بعيد ميلاده

احتفل أحمد عز بعيد ميلاده وسط زملائه في مسرحية "علاء الدين"، فظهر في الفيديو وهو على خشبة المسرح وفجأة غنى أصدقاؤه له أغنية "عيد ميلاد سعيد"، فجاء رد فعله ملفتاً للغاية حيث بدا عليه السعادة وأخذ يصفق بحماس.

أبطال مسرحية علاء الدين

وصعد أصدقاء أحمد عز على المسرح وواصلوا الغناء له بمناسبة عيد ميلاده، وأخذ بدوره يصفق ويتفاعل مع الأجواء المبهجة.


كما حرص الفنان الكوميدي محمد ثروت المشارك في مسرحية "علاء الدين"، على أن يعايد أحمد عز من خلال حسابه على انستقرام، فنشر للحظة غنائهم في بروفات العمل له واحتفالهم بعيد ميلاده وعلق على المقطع قائلاً: "كل سنة وانت طيب وعقبال 1000 سنة صحة وسعادة".


أحمد عز مع أبناء الشهداء

من ناحية أخرى، قدم أبطال مسرحية "علاء الدين" لفتة إنسانية رائعة نحو أبناء الشهداء، حيث خصصوا يوم 23 يوليو لأنجال شهداء الشرطة والجيش لكي يحضروا العرض.

أحمد عز مع أبناء الشهداء
ونشر مجدي الهواري مخرج مسرحية "علاء الدين" صورتين عبر حسابه على انستقرام، لنجم العرض أحمد عز بصحبة أبناء الشهداء من الكواليس، وعلق بدوره قائلاً: "إن الله لا يضيع اجر من أحسن عملا صدق الله العظيم، أبناء وأسر الشهداء كانوا مشرفنا النهاردة، وده أجل واجب نقدمه لهم، ليلة عرض استثنائية".

أحمد عز يخصص عرض مسرحية علاء الدين لأبناء الشهداء
ويعيش أحمد عز نشاطاً فنياً ونجاحات كبيرة على الصعيد المهني، حيث أنه ينتظر عرض فيلم "العارف" الذي يجمعه مع الفنان أحمد فهمي، كما أنه يكمل تصوير فيلم "كيرة والجن" الذي يشارك في بطولته مع النجم كريم عبد العزيز ومعهما نخبة من النجوم.

أحمد عز وزينة

على نطاق آخر، تقدم المحامي أشرف عبد العزيز وكيلًا عن أحمد عز، باستئنافين على حكمين صادرين من محكمة الأسرة بمدينة نصر، يتعلقان بدراسة نجليه في خطوة جديدة في الصراع الدائر بينه وبين الفنانة زينة.

ويأتي الاستئناف على الحكمين أولهما يقضي برفض دعوى أقامها أحمد عز، وطالب فيها بنقل ابنيه إلى مدرسة أقل في المصاريف من المدرسة الدولية المقيدين فيها حالياً، وتضمن الحكم الثاني بإلزام الفنان المصري بدفع مبلغ 41 ألفاً و700 جنيه إسترليني مصاريف مدرسية للتوأم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار