احتفال غازي الذيابي وأصدقائه بعيد الفطر "فيديو"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل 2024
احتفال غازي الذيابي وأصدقائه بعيد الفطر "فيديو"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يُظهر احتفال مشهور سناب شات السعودي غازي الذيابي، وأصدقائه، بعيد الفطر المبارك.

احتفال غازي الذيابي وأصدقائه بالعيد

أوضح الفيديو، تجمع أصدقاء غازي الذيابي في أحد الأماكن العامة، واحتفالهم بالعيد معًا من خلال تناول الطعام والرقص على أنغام الموسيقى. ظهر خلال الفيديو أيضًا غازي الذيابي وعائلته وهم يتناولون الطعام، وكانوا يمزحون مع بعضهم البعض بشأن أخذ الأطباق.

كما ظهر الذيابي وهو يرقص مع فرقة موسيقية. مؤخراً، شارك غازي الذيابي مع متابعيه مقطعاً مُصوّرًا على سناب شات يعلن خلاله عن فوز والده بجائزة مسابقة العائلة والتي تصل قيمتها إلى ما يزيد عن 700 ألف ريال. خلال الفيديو، ظهر غازي الذيابي وهو يهنئ والده قائلاً بفوزه بالجائزة، قائلاً: "ألف مبروك، تريليون مبروك، يستاهلها أبوي".

سابقاً، كان غازي الذيابي قد شارك فيديو ظهر خلاله مشاهير الجروب الخاص به، وهم يتحدثون عن دخلهم الشهري الذي يحققونه بعد شهرتهم عبر موقع سناب شات. فظهر أبو حشر وهو أحد أعضاء جروب الذيابي، كاشفاً عن قيمة دخله، قائلاً: "الدخل منها خير، ويتراوح من 300 إلى 400 ألف". وأوضح عضو آخر: "تركت الوظيفة واخترت التفرغ لسناب شات، والدخل الشهري 500 أو 800 ألف شهري".

كان غازي الذيابي قد كشف سابقاً عن دخله هو نفسه موضحاً أن دخله السنوي من الإعلانات يصل إلى نحو 10 ملايين ريال، وأن قيمة الإعلان الواحد تبلغ 100 ألف ريال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار