رسالة أحلام لشيرين عبد الوهاب بعد الطلاق: يا رب تكون مرتاحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
رسالة أحلام لشيرين عبد الوهاب بعد الطلاق: يا رب تكون مرتاحة

علقت الفنانة أحلام الإماراتية على إعلان الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصالها عن زوجها حسام حبيب في بيان رسمي منذ أيام دون الكشف عن السبب.

أحلام تعلق على طلاق شيرين عبد الوهاب

وكشفت أحلام الشامسي رد فعلها بعد معرفة خبر الطلاق في مقابلة مع برنامجET بالعربي مشيرة إلى أنها حاولت التواصل معها لكنها فشلت.

وأضافت أحلام قائلة: "أنا أرسلت لها رسالة على التليفون، بس شيرين دائما تغير أرقامها، فما عندي طريقة أتواصل معاها، بس هي عارفة محبتنا."

وأكدت أن ما حدث يعد قسمة ونصيب معبرة عن أمنيتها أن تكون شيرين عبدالوهاب تشعر بالراحة، وتابعت: "الزواج والطلاق هذه كلها أمور قسمة ونصيب من رب العالمين، الله يختار لها الخيرة، وأهم شيء هي تكون مرتاحة."

أول رد رسمي من شيرين عبد الوهاب

وجاء في البيان: "تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

وأشارت شيرين في بيانها: "إن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما".

وفي بيانها أعلنت شيرين عبد الوهاب قرارها بفتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها،  خاصة بعد أن ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية.

 وأكدت شيرين عبد الوهاب على أنها ستركز على العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربى.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

جدل كبير أثير خلال الأيام الماضية، بعد خروج الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بخبر انفصال المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، وهو الخبر الذي كان مجرد تكهنات حتى أكدته شيرين بنفسها.

وفي تسجيل جديد نشرته نضال الأحمدية، تحدثت عن عودة "الصديقة" شيرين عبد الوهاب، والتي كانت تتحدث عن كم التحكمات الذي تتعرض له من قِبل زوجها حسام حبيب خلال السنوات الماضية، للدرجة التي أنهت صداقتها بالعديد من المقربين منها، ومن بينهم الأحمدية.

وقررت نضال الأحمدية نشر بعض أجزاء اعتبرت أنها هي الأهم والتي تخص الجمهور، من حديث شيرين عبد الوهاب المقتطع من تسجيل أصلي، لم تكشف عنه رئيس تحرير الجرس حتى الآن

وقالت نضال الأحمدية في التسجيل لشيرين عبد الوهاب: "إن شاء الله بتصيري كنتنا، ووائل كفوري لازم يغني هيك أغنية، هكلمه دلوقتي وأقوله لو بتحب نضال غني لشيرين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار