حلا شيحة تنشر فيديو لشيرين عبد الوهاب ووالدتها ولطيفة توجه لها رسالة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
حلا شيحة تنشر فيديو لشيرين عبد الوهاب ووالدتها ولطيفة توجه لها رسالة

نشرت الفنانة حلا شيحة، رسالة دعم قوية للفنانة شيرين عبد الوهاب، ووالدتها لمساندتهما في أزمتهما الأخيرة التي تعرضت لها الفنانة، بعد حجزها في المستشفى ووضعها للتعافي من آثار المواد المخدرة، إضافة إلى الكشف عن تفاصيل تعاطي المواد المخدرة وطريقة ذهابها إلى المستشفى.

حلا شيحة تنشر فيديو شيرين عبد الوهاب ووالدتها

الفنانة حلا شيحة، عبر خاصية الـ "ستوري" وذلك عبر حسابها الرسمي على صفحتها الشخصية إنستقرام، مقطع فيديو قديم خلال إحياء شيرين لإحدى الحفلات، وكانت معاه والدتها في الفيديو، ولحظة حب بينها وبين والدتها.

ظهرت مقطع الفيديو الأول، ووالدة شيرين وهي تقول لابنتها في الفيديو  "طول عمرها مشرفاني"، كما نشرت فيديو آخر لشيرين عبد الوهاب وهي تتحدث عن حبها لوالدتها وكيف ساهمت في حبها للغناء منذ الصغر وساعدتها .

حلا شيحة تدعم شيرين عبد الوهاب

وعلقت حلا شيحة على الفيديو الذي نشرته وكتبت تعليقاً  "يا رب ترجعي لأهلك وحبايبك وربنا يبعد عنك أصحاب السوء وأي حد اتمنالك الشر أو أراد ليكي أي شر ربنا ينتقم منه".

وتابعت "بدعيلك من قلبي تبقي فلة وترجعي أحسن من الأول، كلنا بنتعب وبنمر بحاجات صعبة في حياتنا بس الإيمان بالله وقوة الإرادة وحب الناس اللي واقفين في ظهرنا بصدق بنرجع أحسن من الأول … إن شاء الله حتقومي بالسلامة وترجعي أحسن من الأول وكل ده حيعدي كلنا بندعيلك وبنحبك يا طيبة يا فلة".

حلا شيحة تنشر فيديو لشيرين عبد الوهاب ووالدتها ولطيفة توجه لها رسالة

لطيفة توجه رسالة شيرين عبد الوهاب

ووجهت الفنانة لطيفة رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أزمتها الأخيرة، من خلال نشر صورة تجمع شيرين عبد الوهاب مع والدتها، عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات"إنستقرام" .

وكتبت عليها رسالة  قائلة :"حبيبة قلبي الغالية الإنسانة الطيبة والفنانة الموهوبة بنت مصر وبنت العالم كله أنا واثقة أنك إنسانة و حتخرجي من المرحلة القاسية إلى انتي فيها وصدقيني بعد ربنا محدش هيخاف عليكي زي ولدتك وأخوكي وبناتك وأهلك وطبعا جمهورك خليكي جنبهم هما سندك الحقيقي الصادق اللي حيقويكي ربنا يحميكي ويحافظ عليكي مستنيينك ".

حلا شيحة تنشر فيديو لشيرين عبد الوهاب ووالدتها ولطيفة توجه لها رسالة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار