والد حسام حبيب يسخر من عودة ابنه لشيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022
والد حسام حبيب يسخر من عودة ابنه لشيرين عبد الوهاب

سخر السيد حسين كامل، والد المطرب حسام حبيب، من الشائعات التي ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول عودة ابنه والفنانة شيرين عبد الوهاب مجددا بعد انفصالهما.

والد حسام حبيب يسخر من رجوع ابنه لشيرين

وكتب والد حسام حبيب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي Facebook: "بجد رجعوا؟ محدش قالي".

ففي الساعات الماضية شهدت إعلان بعض المقربين من شيرين عبد الوهاب خبر عودتها إلى حسام حبيب، ومنهم المنتج يوسف دندش الذي أكد أنه اتصل بشيرين عبر الهاتف ليجد أن حسام هو من يرد على المكالمة.

شيرين عبد الوهاب تصدر بياناً

وأصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا عبر حسابها على موقع وتطبيق تويتر أكدت فيه عدم صحة الأخبار التي أطلقها عددا من المقربين لها.

وجاء في بيان شيرين: " تؤكدالفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية".

وأضاف بيان شيرين عبد الوهاب "وتهيب (شيرين) بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

شيرين عبد الوهاب

وكان اسم شيرين عبد الوهاب تصدر تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب الإعلان الرسمي عن انفصالها رسمياً من الفنان حسام حبيب، حيث منذ الإعلام لم تهدأ الأحداث والتي اشتعلت بظهور شيرين عبد الوهاب بدون شعر في آخر حفلتها في دولة أبو ظبي بالإمارات حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

وما بين اتهامات بقيام حسام حبيب بحلق شعرها وبين دخولها في حالة نفسية صعبة ظهرت شيرين عبد الوهاب مع الإعلامي عمرو أديب، لإيضاح كافة الحقائق التي تداولت عنها بعد ظهروها بحلق شعرها.

تفاصيل جديدة بأزمة شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل جديدة عن أزمة انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب، مؤكدة أنها لم تلجأ إلى حلاقة شعرها نتيجة مرض نفسي.

وحول سبب حلاقة شعرها، قالت شيرين عبد الوهاب: "لم يكن أمامي غير كده، أنا حاسة أن دماغي بتفرز أفكار طول الوقت ولو سبت دماغي هتاكلنى، وأنا عملت كده لأنى ما كنتش حلوة في عينيه، عملت كده علشان هو ما يشوفنيش حلوة، والفرق بين حلاقة الشعر والطلاق يوم واحد، حلقت شعري قبل يوم واحد من الطلاق ودي مش أول مرة أقص شعري، فاكر لما قولت إنى طالعة علشان أضحك الناس وقالوا عليا إنى كنت بتريق على البلد، كنت مدبوحة ودبحونى أكتر وقتها".

وتابعت: "الإنسان الحساس بزيادة ممكن يؤذي نفسه علشان يعاقب نفسه وأنا كنت بعاقب نفسي، أنا غلطت في اسمى ومكانتي وقدري

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار