رسالة غريبة من شقيق ياسمين عبد العزيز تستفز أحمد العوضي بعد الزواج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020
رسالة غريبة من شقيق ياسمين عبد العزيز تستفز أحمد العوضي بعد الزواج

خرج شقيق ياسمين عبد العزيز عن صمته بعد خبر زواجها من أحمد العوضي، حيث كتب وائل عبد العزيز رسالة غريبة إليها من خلال حسابه على "فيسبوك" ليستفز بها زوجها.

رسالة شقيق ياسمين عبد العزيز تستفز أحمد العوضي

وكتب وائل عبد العزيز في رسالته المستفزة: "ربنا يفك سحرك ويبعد عنك أي شر ويهديكي وترجعي لبيت ربنا اللي اتعودتي تزوريه كل سنة ويوفقك لحياة جديدة سعيدة مع حد يستاهلك".

سالة غريبة من

وأشعلت رسالة شقيق ياسمين عبدالعزيز حالة من الغضب بين محبي النجمة المصرية، وطالبوه بالتوقف عن استفزازها وتركها لتعيش حياتها في هدوء بعد زواجها من أحمد العوضي الذي رفض الانجرار إلى تلك المحاولات ولم يقم بالتعليق على كلامه بأي صورة.

ياسمين عبد العزيز وشقيقها

وقد اشتعلت الخلافات بين شقيق ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي، بعد أن تبادلا المنشورات الهجومية اللاذعة عبر السوشيال ميديا، وإصرار وائل عبد العزيز على فضح أسرار خاصة من حياة شقيقته، ثم تراجع عن تلك المنشورات ودافع عن نفسه بتأكيده أنه لا يقصد الإساءة لها أو الحصول على الشهرة أو المال، ملمحاً إلى أنه رفض الظهور في أحد البرامج بمقابل مادي كبير للحديث عن خلافه مع شقيقته وحبيبها الفنان أحمد العوضي.

واعترف وائل عبد العزيز أن خلافاته مع أخته بدأت بسبب انتشار صورها مع أحمد العوضي من حفل عيد ميلادها الأخير، حيث أكد أنه قد نبهها إلى أنه لا يقبل هذا السلوك، لكنها رفضت الاستماع إليه أو لشقيقها الآخر وأخبرتهما أنها حرة وناضجة ‏ومسئوولة عن تصرفاتها.، لكنه أشار أيضاً إلى أنه لا يمانع زواج شقيقته وأخبرها أنه سيكون سعيدًا من أجلها على شرط أن تحسن ‏الاختيار.

كما قام شقيق النجمة المصرية مؤخراً بالتلميح بزواجها سراً من الفنان أحمد العوضي، وطالبها بإعلان الخبر لجمهورها، ثم بدأ في استفزازها بتجاهل الحديث عن مسلسلها "ونحب تاني ليه" تماماً خلال استعراضه لرأيه في مسلسلات رمضان، كما تحدث بشكل إيجابي عن أبطال مسلسل "الاختيار" الذي يشارك فيه أحمد العوضي دون أن يتطرق إلى أدائه بأي شكل، لكنه عاد بعدها وتحدث بشكل سلبي عن أدائه دون أن يذكره بالاسم لكنه لألمح لشخصية الإرهابي "هشام العشماوي" التي يؤديها في العمل من خلال وصف حركاته وهيئته الشكلية.

هجوم على أحمد العوضي

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وقد أعلن أحمد العوضي خبر زواجه مطلع هذا الأسبوع بتغيير حالته الاجتماعية عبر حسابه على "فيسبوك"، لتتبعه ياسمين عبد العزيز بتغيير حالتها عبر حساباتها على مواقع التواصل، وانهالت عليهما التهاني من أصدقائهما المشاهير، بينما تجاهل أخوها التعليق في بداية الأمر.