محمود المهدي يعلن العودة لـ منة عرفة بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2022
محمود المهدي يعلن العودة لـ منة عرفة بهذه الطريقة

أعلن الفنان الشاب محمود المهدي، الصلح مع زوجته الفنانة منة عرفة بعد 3 أشهر من وقوع الانفصال بينهما للمرة الثانية خاصة بعد أن كشفت مؤخراً عدم وقوع الطلاق رسمياً عكس ما صرح به في بداية الأزمة.

محمود المهدي يعلن العودة لـ منة عرفة

إعلان عودة منة عرفة ومحمود المهدي، جاء من الأخير من خلال خاصية ستوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

حيث نشر محمود المهدي ستوري مقتضبة كتب فيها: "الحمد لله أنا ومنة رجعنا، ولا عزاء للحاقدين"، ولم تعلق منة عرفة على الأمر.

وتعد تلك المرة الثانية التي يعلن فيها الثنائي الانفصال لفترة قصيرة ثم إعلان العودة لحياتهما الزوجية في أقل من عام واحد منذ زواجهما.

منة عرفة تكشف موقفها من العودة لمحمود المهدي

إعلان محمود المهدي الصلح مع منة عرفة جاء بعد أسبوع واحد من تصريحاتها خلال لقاء تلفزيوني لها خلال شهر رمضان أكدت فيها أن علاقتها به جيدة ويتواصلان بشكل يومي، وأن الطلاق لم يقع بينها وبين زوجها رسميا حتى الآن.

ورفضت منة عرفة الإجابة بشكل مباشر حول حقيقة عودتها لزوجها في عيد الفطر، وعلقت قائلة: "دي حاجة تخصني أنا وهو، على العيد، هنرجع مش هنرجع في الأخر دي حياتنا إحنا الأتنين، ربنا يعمل اللي فيه الخير، وبنعيد حساباتنا".

ولفتت إلى وجود محاولات من المقربين منهما للصلح بينهما وعودتهما مرة أخرى، قائلة: "خراب البيوت مش سهل.. أحنا مش بنكره بعض ولا أعداء، فيه ما بيننا علاقة طيبة واحترام وكل حاجة حلوة، لكن حياتنا مع بعض دي حاجة تخصنا".

وكشفت منة عرفة عن أن الانفصال وقع بسبب عدد من التصريحات الإعلامية التي ورطتها في عدد من الأزمات مع الفنانين، ولفتت إلى أنها تلقت العديد من المكالمات تنصحها بضرورة الانفصال عن محمود المهدي لأن هذا يصب في صالح عملها وعودتها للتمثيل، لكنها لم تنفصل استجابة لهم، وإنما قرار الانفصال قرارها هي والمهدي فقط.

وسبق أن تسبب محمود المهدي في أثارة حالة من الجدل بعد أن كشف أن سبب انفصالهام تلقي منة عرفة اتصالاً هاتفياً من شخص وصفه بـ الكبير، وهو ما دفعها لطلب الطلاق، مشيراً إلى أنه استمع للمكالمة لأنه كان بجانبها في ذلك الوقت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار