مسلسل أمر إخلاء 2: كوميديا مستمرة وبطل المسلسل يكشف سبب نجاحه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
مسلسل أمر إخلاء 2: كوميديا مستمرة وبطل المسلسل يكشف سبب نجاحه

مازال مسلسل أمر إخلاء الجزء الثاني الذي بدأ عرضه على منصة شاهد خلال الأيام الماضية يحقق نسبة مشاهدة مرتفعة في جميع دوال الخليج وبات العمل الأكثر مشاهدة حالياً.

مسلسل امر إخلاء يحقق نجاحاً جماهيراً واسعاً

انتهت الحلقة الثامنة من مسلسل أمر إخلاء على عمشة تفتح الباب وتأخذ هدية حمدان، وبعدها تذهب للمطبخ وتخضر طاولة رومانسية مليئة بالورود ويأتي حمدان فجأة ويحاول معرفة ما الذي تخفيه عمشه لكنها تمنعه من الدخول.

وكشف ضاري عبدالرضا احد أبطال المسلسل سبب الاهتمام الكبير من الجمهور الخليجي تحديداً بالمسلسل والذي عرض الجزء الأول منه في عام 2020 وحقق نجاحاً كبيراً، ولذلك طالب الجمهور بالجزء الثاني منه وهو ما ساعد على الاستقبال الكبير للجزء الثاني بعد عرضه.

وأكد أن رود الأفعال جاءت إيجابية على المسلسل بمجرد عرض أول حلقتين من الجزء الثاني مشيراً إلى أن الجمهور كان لديه رغبة في مشاهدة مسلسل كوميدي متميز.

وأضاف: "تيار واسع من الجمهور الخليجي يبحث عن الأعمال الكوميديا الدرامية التي تعتمد على كوميديا المواقف، وهو ما قدمه أمر إخلاء للجمهور".

وأشار إلى انه كان يشعر بالقلق أثناء تصوير المسلسل خوفاً من عدم قدرته على تقديم الدور بالشكل الذي قدمه خلال الجزء الأول، متابعاً:" كان لدى شعور بالقلق أثناء تصوير شخصية حميدان في الجزء الثاني من المسلسل وكنت أحاول أن اطرح الأسئلة على فريق الإخراج حول الأداء، وهل لازال قادراً على تجسيد الشخصية بنفس الشكل الذي قدمته في الجزء الأول لكن الحمد لله ردود الأفعال كانت إيجابية".

وكان من المقرر عرض مسلسل امر إخلاء جزء ثان في رمضان الماضي إلا أن العمل واجه بعض الصعوبات الخاصة بالتصوير نتيجة القيود التي تم فرضها بسبب ازمة كورونا ومواعيد الحظر في الكويت والتي وقفت عائقاً أمام مواصلة التصوير.

وتصل عدد حلقات الجزء الثاني إلى 20 حقيقة ويتم عرضها على منصة شاهد من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع.

مسلسل أمر إخلاء عرض الجزء الأول منه في عام 2020 وحقق نجاحاً كبيراً، ويشارك في الجزء الثاني مجموعة كبيرة من النجوم وهو رهف محمد وشاري الرئدان وميس قمر، ويوسف البلوشي، وصمود المؤمن، والعمل من تأليف مريم الهاجري، وإخراج عبدالرحمن السلمان.

قصة مسلسل أمر إخلاء

وتدور قصة مسلسل أمر إخلاء حول تعرض عائلة لكارثة كبيرة ويتناول المسلسل الأمر في إطار كوميدي من خلال رجل أعمال يمتلك شركة كبيرة ويتهم بالسرقة ويتم الحجز على أمواله فينتقل هو وعائلته لمنزل شقيق زوجته ولكن لفترة قصيرة لعدم تقبلها بقاء العائلة معهم وعن طريق الصدفة يكتشف الأب أن لديه منزل قديم كان قد أعطاه كصدقة لسائق في شركته من البدو الفقراء، فيبدأ التفكير في استعادته مرة أخرى للإقامة فيه ولكنه يتعاطف مع وضع أسرة السائق الفقيرة ويذهب لعيش معهم في نفس المنزل ويتشابك مصير العائلتين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار