يعقوب بوشهري يثير الجدل بالحديث عن خطته العاطفية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أغسطس 2022
يعقوب بوشهري يثير الجدل بالحديث عن خطته العاطفية

أثار يعقوب بوشهري الجدل بالحديث عن خطته العاطفية للمستقبل، ونشر مشهور منصات التواصل الاجتماعي الكويتي عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات عبارة عرضته للانتقادات.

وفي عبارته تحدث يعقوب بوشهري عن خطته المستقبلية للارتباط العاطفي، ليعيد بذلك إلى الأذهان حديثه عن الزواج وتصريحاته التي عرضته للانتقادات خلال الأيام الماضية.

يعقوب بوشهري يتحدث عن خطته العاطفية

وكتب يعقوب بوشهري عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات عبارة: "حسب خطتي العاطفية للمستقبل لحد الآن كل شيء ماشي غلط". ليثير بذلك يعقوب بوشهري التساؤلات حول هذه الخطط وهل هناك ارتباط متوقع أن يعلن عنه مشهور منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة القادمة.

وبمجرد نشر  يعقوب بوشهري لهذه الرسالة تزايدت التساؤلات حول العلاقة العاطفية لمشهور منصات التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه حرص ظهر أكثر من مرة خلال فترة قليلة يتحدث عن متطلباته في الزواج، ففي أحد الفيديوهات قال يعقوب بوشهري: "أنا أكثر شخص يشجع الشباب يتزوجون وهما صغار، والناس تقولك ليش ما تقول لنفسك: أنا جربت مرة واتنين والثالثة وهكرر الرابعة وغيرها وما راضية تثبت، الأمور كويسة بالعكس، أنا واحد كل يوم أقول لأهلي يا جماعة  أنا عايز أتزوج، حلو الزواج حلو لاستقرار، تزوج يا أخوي خلي عندك وناسة".

يعقوب بوشهري

وفي فيديو آخر تحدث يعقوب بوشهري عن فتاة أحلامه وهو مما اعتبره البعض تمهيد لإعلان خبر زواجه عن قريب، فقال: "هي من واجباتها إنها تدير بالها عليك وتكون عمود بيتك، أي راجل متزوج لازم مراته لو شافته مو حالق تسأله حبيبي ليه مو حالق.. لازم تهتمي في زوجك، اشتري له ماكينة للحلاقة، رتبيه، أنا وايد أحب الترتيب أحب النظافة، هذا شيء يأزمني، لأني ما لاقي إنسانة تنفع تكون نفسي.. واحد يقولي راحت عليك.. ليش راحت عليا، أنا آسف لكل راجل كنت أشوفه في الأربعين وأقول عليه كهل، لأن إحنا عيال".

كما أثار يعقوب بوشهري الجدل بالحديث عن أحد أمنياته المتعلقة بالزواج، فقال إن لديه أمنية يفكر بها دائماً وهي أن يتزوج من 4 نساء معاً، مشيراً إلى أن هذه الأمنية سيسعى لتحقيقها يوماً ما مؤكداً على أن زواجه من 4 سيدات معاً، سيضمن له التدليل المناسب والرفاهية التي يتمناها أي رجل في حياته، حيث ستهتم به زوجاته الأربعة ويجعلنه سعيداً جداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار