يعقوب بوشهري يشتري لوحة بـ100 ألف ريال ويثير الجدل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022
يعقوب بوشهري يشتري لوحة بـ100 ألف ريال ويثير الجدل

أثار مشهور سناب شات الكويتي يعقوب بوشهري الجدل بسبب فيديو نشره على حسابه الخاص وتم تداوله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقوم بشراء عدد من اللوحات باهظة الثمن.

يعقوب بوشهري يختار لوحات اقترب من 100 ألف ريال

وظهر يعقوب بوشهري في الفيديو الذي نشره وهو يتجه لواحدة من متاجر اللوحات المميزة والمصممة جميعها بالرخام، وقام بشراء اثنين من اللوحات بلغ ثمنهما ما يقرب من 100 ألف ريال.

وتابع يعقوب في الفيديو أنه كان يريد شراء لوحة ثالثة كبيرة وبلغ ثمنها أكثر من اللوحتين الذي قام بشرائهما لكنها كانت مباعة بالفعل.

تعليقات ضد يعقوب بوشهري

وأثار فيديو شراء يعقوب بوشهري للوحات غضب واستفزاز مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي والذين هاجموا المشهور الكويتي من خلال تعليقاتهم والتي جاءت كالتالي:"إش هالنشبه، والله إحراج لصاحب المحل وصاحب الصورة، هذه تصرفات حديثي النعمة"، "إلي ما يفهم غسيل الأموال هذا هو معناه"، "إذا معك قرش ومحيرك جيب حمام وطيروا"، "ونحن شو يخصنا أشياء تافهة تحطونها أي حد يسوي شي حطيتو حتى لو كان تافهة".

يعقوب بوشهري يتصدر الترند

 وخلال الساعات الماضية فقد يعقوب بوشهري أعصابه ليفتح النار على عائلة فاطمة الأنصاري وخاصة فهد الزهراني، على خلفية الهجوم المستمر عليه من الأخير، وكشف نجم منصات التواصل الاجتماعي المستور معبراً عن ندمه لزواجه من فاطمة الأنصاري.

ونشر يعقوب بوشهري مجموعة من المنشورات عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات تضمنت كلمات صادمة، وخرج بعدها في فيديو مهدداً عائلة فاطمة الأنصاري من الاستمرار في حربهم عليه.

وعبر يعقوب بوشهري عن ندمه من زيجته من فاطمة الأنصاري وكتب في منشور آخر: "الله يعلم إني تعبت وأنا أتحمل كذب وقذف وتبلي وأقول تحمل يا بو خالد وتحملت إني أطلع بالشينة وإني أنا الغلطان وسكت وقلت ما عليه يا بو خالد وسافرت ولا رجعت علشان أبعد عن المجتمع ولكن ما خلوني بحالي الحين تحملوني وشوفو شنو ثقلي".

من الجدير بالذكر أن العديد من التغريدات والإشاعات طالت يعقوب بوشهري بأن سبب انفصالهما هو خيانته لزوجته، مما دفع به بالظهور في فيديو عبر حسابه قائلًا فيه بأن الناس دائمًا ما يظلمونه بأحكام غير صحيحة. واتهم المدون السعودي، فهد الزهراني، يعقوب بوشهري بالكذب وتصنع عدم الامبالاه للتهرب من الحديث عن أسباب طلاقه من فاطمة الأنصاري.

 وعلى خلفية أزمة يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري وعائلتها انهالت التعليقات التي انتقدت فيديو يعقوب بوشهري الذي يعلن فيه رغبته الزواج من أربع.