دلع حلا الترك في أحدث ظهور يلفت انتباه متابعيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022
دلع حلا الترك في أحدث ظهور يلفت انتباه متابعيها

لفتت الفنانة البحرينية حلا الترك أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حركاتها ودلع في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات.

حلا الترك تلفت الانتباه بدلعها

وظهرت حلا الترك تؤدي بعض الحركات الراقصة في الفيديو والغناء معها لكن الأكثر جذباً للانتباه كانت الدلع في تأديتها الحركات الراقصة.

ولم تسلم حلا الترك من الانتقادات التي وجهت لها خاصة ان الجمهور مازال يتذكر أزمتها مع والدتها منى السابر كلما ظهرت أي منهما عبر السوشيال ميديا.

وجاءت بعض التعليقات: "روحي بري بأمك بدال ترقص عندنا"، "بعد اللي سوته بامها صرت ماعاد اطيقها".

كما علق الجمهور على تغيير حلا الترك لون شعرها بعد أن تخلت عن اللون البني الذي اعتمدت عليه لفترة طويلة لتسبتدله بالأشقر بدرجة خفيفة تليق بلون بشرتها، وأبدى الكثير اعجابهم بشكلها بهذا اللون واللوك الذي ظهرت به.

وكانت حلا الترك قد استعرضت في مقاطع فيديو نشرتها عبر خاصية "الستوريز" بتطيق إنستغرام منذ أسبوعين مراحل تغيير لون شعرها في صالون التجميل، حيث عمل مصفّف الشعر على تغيير لون شعرها وحرص على تسريحه بطريقة مميزة، أضافت المزيد من الأنوثة والجمال إلى إطلالة حلا الناعمة.

حلا الترك تكشف عن معاناتها مع الاكتئاب

اعتبر البعض أن الفيديو محاولة من حلا الترك التخلص من حالتها النفسية السيئة التي كشفت عنها خلال الفترة الماضية.

وكشفت الفنانة حلا الترك عن معاناتها مع الاكتئاب خلال الفترة الماضية، وربط البعض بين أزمتها النفسية وبين أزمتها مع والدتها منى السابر.

 ورداً على سؤال حول سبب الاكتئاب وحول ما إذا كان الأمر ناتج عن الأخبار التي تتردد أو المشكلات والأزمات التي مرت بها خلال الفترة الماضية قالت حلا الترك: "لا  أنا في دبيي وعرفت خلاص إن أهلي بعاد عني وإني مش هعرف أشوفهم كل يوم، وأنا مش عايشة لحالي لحالي عمتي معي والله يخليها تدير بالها علي".

البعض حاول ربط حالة حلا الترك النفسية بأزمتها مع والدتها، وربطوا ظهورها خلال الأيام الحالية بالحكم النهائي الصادر في قضية حضانتها.

تفاعل الجمهور مع حلا الترك ما بين هاجم ومدافع عنها، وبينما هاجم البعض موقفها من والدتها دافع آخرون عنها في تعليقات منها: "يا بعض التعليقات حرام عليكم اتركو حلا في حالها مالكم شغل فيها لاتسبونها حرام عليكم الي فيها مكفيها غصب عنها كل الي تسويه ماتدري تروح مع امها او مع ابوها خافوو ربكم البنت مالها ذنب في كل شي استودعت الله قلبك ياحلا ياحبيبتي  الله يفرج همك تخيلو يعني فوق انفصال امها وابوها تعليقاتكم الي تتعب النفسيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار