الدكتورة خلود وزوجها يلفتان الانتباه في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022 آخر تحديث: الإثنين، 21 فبراير 2022
الدكتورة خلود وزوجها يلفتان الأنتباه  في أحدث ظهور

لفتت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، وزوجها الموديل الأردني أمين غباشي، الأنظار في أحدث ظهور لهما وهما يحتفلان بعيد الحب على طريقتهما الخاصة.

ظهور الدكتورة خلود وزوجها برومانسية شديدة

ونشرت الدكتورة خلود عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام جلسة تصوير تجمعها بزوجها وظهرا الثنائي وهما يحتفلان بمناسبة يوم الحب بطريقة مميزة عكست عمق العلاقة القوية التي تجمعهما.

وظهرت الدكتورة خلود، وهي ترتدي بدلة باللون الأحمر وقميصاً باللون الأبيض مع استعراض بعض الورود الحمراء التي عبرت عن سعادتها باحتفالها بيوم الحب رفقة زوجها، الذي ظهر معها في بعض الوضعيات الرومانسية في الفيديو الذي نال آلاف المشاهدات والتعليقات من جانب الجمهور.

وحرصت الدكتورة خلود، على توجيه رسالة رومانسية إلى زوجها الموديل أمين، حيث غازلته برسالة باللهجة السودانية، فكتبت قائلة: "زول غيب أزوال، حيث كلمة زول في اللهجة السودانية بأنها تعني رجلاً، فأرادت أن تقول بأن زوجها رجل بكل الرجال.

ونال مقطع الفيديو تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، تاركين تعليقات عبروا فيها عن سعادتهم بعلاقة الدكتورة خلود وزوجها، متمنين لهما السعادة في حياتهما، بينما أكد البعض أنهما أفضل ثنائي في العالم.

دكتورة خلود تثير الجدل بحديثها الأخير:

وكانت أثارت دكتورة خلود الجدل بحديثها عن تفاصيل عمليتها، وذلك بعد موجة واسعة من التساؤلات التي أثارتها الفاشنيستا الكويتية حول طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها خلال الفترة الماضية، لتجدد بحديثها التساؤلات بين جمهورها.

وحتى الآن لم تعلن الفاشنيستا الكويتية عن تفاصيل الجراحة التي خضعت لها، وتتفي بطمأنة متابعيا من فترة لأخرى عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، فقبل مقطع الفيديو الأخير، كانت  دكتورة خلود نشرت صورة لها مع أطفالها وعلقت عليها بكلمات كشفت فيها تطورات حالتها الصحية دون التطرق لتفاصيل العملية، لتحير بذلك الفاشنيستا الكويتية جمهورها ول هل هذه العملية هي جراحة للبواسير مثلما تداول البعض أم أنها جراحة تجميلية.

وعن طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها الفاشنيستا الكويتية، تسائل عدد من متابعيها في التعليقات بكلمات منها: "شكلها عملية نحت خصر لأنها تقول مو قادرة امشي"، ""ما حدا يعرف ويش طبيعة العملية اللي خضعت لها"، "ويش هي العملية اللي خاوتتنا بيها هي سر حربي؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار