شمس الكويتية تشن هجوم حاد على بعض متابعيها وتصفهم بكلاب السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
شمس الكويتية تشن هجوم حاد على بعض متابعيها وتصفهم بكلاب السوشيال ميديا

أشعلت الفنانة شمس الكويتية منصات التواصل الاجتماعي بهجوم عنيف على بعض متابعيها والصفحات المهتمة بالمشاهير ووصفتهم بـ"كلاب السوشيال ميديا"، معترضة على اجتزاء مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية و"تفريغها من مضمونها".

ونشرت شمس الكويتية صورة لها عبر تطبيق تبادل الصور، انستقرام، وعلقت عليها بكلمات حادة تسببت في ردود أفعال متباينة على منصات التواصل الاجتماعي، فبينما تفاعل البعض مع كلمات الفنانة الكويتية وأيدوها، هاجمها آخرون عبر صفحاتهم الشخصية.

شمس الكويتية تصف بعض المتابعين بالكلاب

وفي منشورها الذي هاجمت فيه بعض المتابعين والقائمين على الصفحات المهتمة بالمشاهير، كتبت شمس الكويتية: "مافي شي اكرهه قد لما ياخذون فيديوات من سنابي ويقصصونها علشان يجيبون نسب متابعة واعلانات من غير مايحطون المعنى والقصد من كلامي كله مثل ماهو !!! والالعن ان بعض القطيع الي مايكلف نفسه يبحث عن الفيديوات الاصلية ومع الخيل ياشقرا في التعليقات المعفنة".

شمس الكويتية تشن هجوم حاد على بعض متابعيها وتصفهم بكلاب السوشيال ميديا

 وأضافت الفنانة المثيرة للجدل دائماً بتصريحاتها الجريئة: "انتباه الى كل #كلاب السوشال ميديا الحسابات الي عايشين على قفانا ولحم كتافهم من خير اخبارنا الي يحطون فيها سم عشان يشدون الناس للمتابعة ماراح اوقف اقول رايي ولا راح اوقف اعبر عن الي في خاطري وقصقصوا والفوا. والناس الي تتابعكم وتعلق بالشين خلهم ياخذون سيئاتي وانا اخذ حسناتهم لانهم مايتعبون نفسهم ويشوفون المواضيع كاملة مثل مااهي".

رد فعل الجمهور على كلمات شمس 

وتفاعل المتابعون مع كلمات شمس الكويتية التي هاجمت فيها بحدة شريحة من متابعيها وصفحات المشاهير، فبينما أيد البعض كلمات نجمتهم المفضلة مدافعين عنها، هاجمها آخرون وسخروا منها.

ومن بين التعليقات التي أيدت كلمات شمس الكويتية: "ينقلعوااااا المهم انتي واثقه من نفسك وانك الصح وهم زي ما قلتي قطيع"، "شموووس قللتي من قيمة الكلاب لمن شبهتيهم بهل حثالات الرخيصة … ما ضر السحاب نبح الكلاب".

كما جاء في التعليقات: "ياربي كم استفدت اليوم من اسناباتك والله لو اجلس اشكرك ما اوفيكي حقك كيف تخافي علينا وكيف تنصحينا وكيف تفتحي عيوننا وتفهمينا حقيقة هذا العالم الغريب اللي يحاول ينهش عظامنا حتى واحنا ف وسط بيوتنا شكراً شكراً شكراً ع كل كلمه ع كل معلومه ع كل تهزيئه حتى لما تصرخي علينا شكراً ع كل دمعه نزلت من عينك عمري ماتمنيت اني اكون غنيه الا لما شفت تجربتك هذه حق المصحه قلت ياريتني عندي ملايين الدولارات لأدعمك ف المشروع اللي نفسك تسويه ف وطننا العربي ربي يبارك لك ف علمك وصحتك ويزيدك اكثر واكثر ويشفيكي ويعافيكي ويشفي كل مريض يتألم شكرراً من اليوم الى يوم الدين".

سخرية من كلمات شمس الكويتية

وفي المقابل أغضبت كلمات شمس الكويتية البعض، وعبروا عن استفزازهم من طريقتها التي وصفوها بـ"حادة"، وأعادو نشر ما كتبته عبر حساباتهم الشخصية معبرين عن استفزازهم منها في تعليقات من بينها: "اللي بنعرفه طالما ارتضيتي تظهري على السوشيال ميديا تتقبلي كل ردود الأفعال، وأكيد بتعرفين إنك كلامك صادم ويستفز البعض إنه ينشره هاد مو معناه إنهم يجتزأوه هاد معناه إنك أنتي اللي بتتعمدي تثيري الجدل دايما".

وجاء في تعليقات أخرى: "ما بعرف ويش بتريد هاي! انتي بتنشري فيديوهات على صفحتك العامة، حق الناس يعبروا عن رأيهم فيها بالطريقة اللي تناسبهم ومو من حقك إنك تتحكمي فيهم بها الطريقة، أجزاء إيش اللي بياخدوها تصريحاتك عن الرجال مجتزأة! تصريحاتك عن النساء مجتزأة! تصريحاتك عن العلاقات العاطفية مجتزأة، ما هادول الآراء اللي بتصدعينا وتطقطقي فيهم طول الوقت، أمرك غريب حقيقي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار