رقصة طريفة لمحمد عبده ودويتو مع زينة عماد على المسرح

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022
رقصة طريفة لمحمد عبده ودويتو مع زينة عماد على المسرح

خطف فنان العرب محمد عبده الأنظار برقصة طريفة قدمها على المسرح الذي جمعه بالمطربة السعودية زينة عماد في دويتو لأغنية يا مستجيب للداعي.

دويتو محمد عبده وزينة عماد

وقدم محمد عبده وزينة عماد أغنية يا مستجيب للداعي، خلال مجموعة حفلات ليلة فنان العرب على مسرح موسم الرياض، والتي أحياها عبده رفقة عدد من كبار الفنانين وأيضا شاركته الغناء المطربة الصاعدة زينة عماد.

وظهر محمد عبده في مقطع طريف وهو يرقص بحماسة إلى جوار زينة عماد التي كانت تغني جزءا من الأغنية الشهيرة ليدخل معها عبده على الخط ويستكمل الغناء.

ولم تكن هذه الأغنية هي الوحيدة التي قدمها محمد عبده خلال الحفل، ولكنه شارك الغناء مع عدد من المطربين بينهم رابح صقر وبلقيس فتحي وقدم معهم وشاركتهم الغناء زينة عماد أغنية فوق هام السحب الوطنية السعودية، والتي أشعلت حماس الجمهور في المسرح.

وتفاعل الجمهور مع رقصة محمد عبده على المسرح، وأكد كثير من النشطاء في تعليقاتهم إن محمد عبده شخص مرح وبسيط وأن هذه الرقصة خير دليل على ذلك.

وقال البعض في تعليقاتهم: "مرح وبساطة وتواضع من فنان العرب"، "ما يبقى محمد عبده لو ما جاب العيد"، "ما شاء الله رواق ووناسة وخفة دم"، "اتركوه على طبيعته مو لازم يكون ثقيل الدم".

وأشاد البعض بجمال الدويتو بين محمد عبده وزينة عماد، معبرين عن إعجابهم به وطالبوا بإعادة تقديم بعض الأغاني المشتركة بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار