فيديو رد فعل طفولي لمحمد عبده بعد منع سارة دندراوي له من مغادرة المسرح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أكتوبر 2019
رد فعل طفولي لمحمد عبده بعد منع سارة دندراوي له من مغادرة المسرح

أشعل النجم محمد عبده مواقع التواصل برد فعله الطفولي، بعد الذي قالته له الإعلامية سارة دندراوي  على المسرح أمام الحضور الغفير.


محمد عبده أطل في الفيديو على المسرح خلال مشاركته في أمسية بعنوان "ليلة عبدالرحمن بن مساعد" ضمن فعاليات موسم الرياض، وبجواره مقدمة الحفل سارة دندراوي الذي منعته بمزاح من مغادرة المسرح قائلة له: "أبو نوره ما هنخليك تمشي...لا"، ليأتي رد فعله طريفاً للغاية من خلال عقد ذراعيه بطريقة الأطفال مع نظره إلى الأرض.

سارة دندراوي رحبت بمحمد عبده مرة أخرى، ثم دعت إلى المسرح كلاً من الفنان عباد جوهر وحسين الجسمي وأصالة من أجل أن يقدموا أغنية الختام التي حملت عنوان "مجد بلادنا".


الموقف الطريف الذي جمع بين محمد عبده وسارة دندراوي ليس الأول من نوعه، فبينهما موقفين سابقين طريفين كان أحدهما عندما فاجئها فنان العرب بمغازلة على الهواء، عندما سألته: " شو معنى مزهزهة؟"، ليرد بتلقائية: "مزهزهة يعني سارة الدندراوي" لتصيبها حالة من الخجل التي حاولت إخفاءها بالضحك.

فما كان من سارة دندراوي إلا أن ردت مغازلة محمد عبده لها، بطريقة لطيفة عندما أجرت معه اتصالاً هاتفياً للمباركة له على تكريمه في حفل "صناع الترفيه" فقالت له: " "أهلا فيك معانا أبو نورة وطبعا بنباركلك على التكريم.. وخليني أنا هالمرة أعكس الآية وأقولك إنت كنت مزهزه اليوم"، ليضحك فنان العرب ويرد بقوله: "ردك عليّ أنا"، لتعلق سارة دندراوي من جديد بقولها: "أيوة بالظبط.. جه اليوم أخيراً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار