من المستشفى: زينة عماد في أول ظهور بعد وعكتها الصحية وتطمئن جمهورها

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023
من المستشفى: زينة عماد في أول ظهور بعد وعكتها الصحية وتطمئن جمهورها

حرصت الفنانة السعودية زينة عماد على طمأنة جمهورها ومحبيها، بعد استعادة جزء كبير من عافيتها، من خلال نشر صورة عبر منصات التواصل الاجتماعي، موضحة خلالها تجاوزها الأزمة السابقة.

زينة عماد في المستشفى

وظهرت زينة عماد على سريرها الخاص بغرفتها من المستشفى، وشاركت الصورة عبر حسابها على إنستغرام، وظهرت عليها علامات التعافي بعد استعادة صحتها واختفائها لأيام من السوشيال ميديا.

وكتبت زينة عماد رسالة إلى متابعيها طمأنتهم على صحتها قائلة: "اللهم لك الحمد شكراً من قلبي لكل أحد دعالي وشال همي، الحمدلله فترة صعبة وعدت وصرت بصحة وعافية ولله الحمد والمنة واعتذر من كل أحد ما كنت قادرة أرد عليه ممتنة لسؤالكم واهتمامكم".

تابعت المطربة السعودية زينة عماد: "ومن هنا أحب أشكر المستشفى السعودي الألماني على حرصهم الشديد واهتمامهم فيني وعلى وجه الخصوص أفضل دكتور باطنية دكتور حسين عيسى، شكراً لدقتك وحرصك والله يبعد عنكم الشر جميعاً ولايوريكم مكروه بأحبابكم".

من المستشفى: زينة عماد في أول ظهور بعد وعكتها الصحية وتطمئن جمهورها

وتفاعل النجوم والجمهور مع عودة زينة عماد التي اعتبروها مفاجأة رائعة للاطمئنان على صحتها، بعد أن أقلقتهم عليها خلال الأيام الماضية.

وقال البعض في تعليقاتهم: "مافي زي لما تشوف الصحة والعافية على ناسك، قلبي ما أرتاح إلا لما شفتك تبتسمين لي ومتحسنة شوي عن أول. اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك. سلامتك يا عيوني أنت"، "طهور بإذن الله تقومين بالسلامة الله يلبسج ثوب الصحة والعافية يا رب"، "ألف الحمد لله على سلامتك قدامك العافية ترجعين ونشوفك أحسن من أول"، "ألف الحمد لله والله مو قادرة أعبر عن شعوري ، الحمدلله على سلامتك يا نور عيوني أنت".

كانت وجود عماد شقيقة زينة عماد قد كشفت عن إصابة زينة بالتهاب حاد في الكبد وطلبت الدعاء لها معبرة عن حزنها الشديد لهذه الإصابة: "أنا أتألم.. أختي أحلى إنسانة عرفتها في حياتي مِعطاءة دائماً، موجودة من أجل الجميع ولديها دائماً أكبر قلب وأجمل ابتسامة، الآن تم تشخيص إصابتها بالتهاب الكبد الحاد، ولا تستطيع أن تأكل وبالكاد نرى ابتسامتها، يارب ألطف بحالها".

زينة عماد تُصاب بالتهاب الكبد الحاد والنجوم يدعون من أجلها

يذكر أن أخر مشاركات زينة عماد الفنية كانت يوم الخميس الماضي، وذلك في حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية، حيث قامت بأداء الأغنية الرسمية للدورة، في الحفل الذي أقيم داخل الصالات الخضراء في الرياض.

كما شاركت زينة في العديد من الفعاليات والحفلات الغنائية سابقاً في المملكة، والتي كان منها موسم الرياض ومهرجان الغناء بالفصحى، وخلال شهر مايو الماضي، كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو لزينة عماد بعد مشاركتها في حفل روائع الموجي، الذي أُقيم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وخلال الفيديو المتداول، أعربت زينة عن سعادتها بالحفل وقالت: "من كتر التوتر والفرحة حاسة كأني أول مرة أغني الأغنية.. بس مبسوطة بشكل لا يوصف من تفاعل الجمهور.. الحمد لله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار