رابح صقر يفاجئ جمهوره بطلب طريف على المسرح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
رابح صقر يفاجئ جمهوره بطلب طريف على المسرح

مازح الفنان السعودي رابح صقر جمهوره خلال حفله الغنائي في بوليفارد سيتي الرياض بعد أن طلب منهم التقاط أول صور سيلفي له بعد تدشين حسابه على سناب شات.

رابح صقر يمازح جمهوره على المسرح

وفاجأ رابح صقر جمهور حفلة بالحديث عن تدشين حسابه عبر تطبيق سناب شات وهو ما قابله الجمهور الهتاف والتصفيق له بسبب خفة ظله التي اعتادوها.

وظهر رابح صقر في الفيديو وهو يمسك بالعود قبل أن يبدأ في الغناء قائلاً إلى الجمهور: ""حبايبي أنا عملت سناب، ضيفوني" ليعلو ضحك وتصفيق محبيه.

وأوضح رابح صقر أنه يريد التقاط أول صورة له مع الجمهور عبر تطبيق سناب شات قائلاً: "هذي أول مرة أصور فيه، تسمحوا لي أصور معكم".

وصور المطرب الشهير فيديو من القاعة وسط تصفيق وفرحة طغت على وجه الحضور بسبب خفة ظل رابح صقر معهم والتي اعتاد عليها في حفلاته.

شاهد مزاح رابح صقر مع جمهوره:

وقدم رابح صقر خلال حفله مجموعة متنوعة من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور ضمن فعاليات العيد بالرياض كان من بينها: "أبرك الساعات وأنا وحدي وأنتي حلوة وغربة زمن وقلته وغرام أطفال وأوجه المعنى وخلاص وقيام".

كما جدد الفنان رابح صقر، تعاقده مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، على هامش حفله الغنائي، في العاصمة السعودية.

خفة ظل رابح صقر مع جمهوره

يذكر أن رابح صقر تحدى  لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو ممازحًا، وقال إنه صاحب احتفالية سي الشهيرة للاعب نادي النصر السعودي.

وقال رابح صقر: "أنا صاحب احتفالية Siii قبل ولدنا، الحقوق عندي”، في إشارة  منه إلى أغنيته الشهيرة سي سي صو صو.

وخلال حفل ليلة رابح صقر التي أقيمت مؤخراً في السعودية، غنى النجم السعودي أغنيته الشهيرة  التي أشعل بها الأجواء والسوشيال ميديا ليعيد كلماته: "حقي أنا مب حق ولدنا … سييييي" وسط تفاعل من الجمهور وضحكاتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار