روان بن حسين تكشف سبب حزنها رغم حلول العيد

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
روان بن حسين تكشف سبب حزنها رغم حلول العيد

عبرت الفاشينيستا ومشهورة مواقع التواصل الكويتية روان بن حسين، عن حزنها لعدم وجود والدتها معها في الاحتفال بالعيد لوفاتها العام الماضي.

روان بن حسين تكشف عن حزنها في عيد الأضحى

وظهرت روان بن حسين في فيديو لها عبر حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات تتحدث بنبرة حزينة حول العيد بدون والدتها وهو ما أثر على شعورها بفرحة العيد.

وقالت روان بن حسين إنها تأخرت كثيراً هذا العام في تهنئة أصدقائها وأسرتها بعيد الأضحى المبارك بسبب شعورها بالحزن على عدم وجود والدتها قائلة: "هذا ثاني عيد لي من غير أمي، وثاني عيد أكون فيه أخر واحدة تعايد الناس وآخر واحدة تقوم من فراشها تلبس وتعايد الناس".

وأوضحت روان بن حسين أن شعورها بفرحة العيد صار مختلفاً بعد وفاة والدتها، لكن ما زال لديها أهل وأصدقاء يدفعونها للاحتفال والاستمرار في حياتها.

وتابعت الفنانة الكويتية قائلة: "العيد صار غير يمكن، لكن الحمد لله عندنا الأصدقاء والأهل اللي ما يخلونا بروحنا اللي نقوم من سريرنا علشان نعيد معاهم".

ووجهت روان بن حسين التهنئة إلى متابعيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعية الله أن يرحم والدتها قائلة: "كل عام وأنتوا بخير، الله يرحم كل أمواتنا ويخلي لنا كل أحبابنا وأصدقائنا وإن شاء الله كل عيد نعيد معاهم".

وساندت الكثير من التعليقات روان بن حسين وشاركوها حزنها بسبب الاحتفال بالعيد بدون والدتها، داعين الله لها بالرحمة: "الله يرحم أمها ويغفر لها ويتجاوز عنها الفقد مؤلم نعوذ بالله من ألم الفقد"، وشارك العديد من المتابعين شعورهم بالحزن هم أيضاً بسبب فقدانهم أشخاص لديهم وعدم الاحتفال معهم هذا العام.

وكانت روان بن حسين قد غابت لفترة بعد وفاة والدتها وظهرت باكية بسبب عدم قدرتها على رؤية والدتها أو توديعها بسبب الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا

وفاة والدة روان بن حسين

وتوفيت والدة الكويتية الشهيرة، روان بن حسين، يوم الأحد 11 يوليو العام الماضي بعد صراع مع المرض، والدخول في غيبوبة منذ مدة.

وأعلنت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، وفاة والدتها بعد صراع مع المرض، حيث كانت تعاني من فشل كلوي وفشل بالرئة، دخلت على إثره في غيبوبة منذ عدة أشهر.

ولم تتمكن روان بن حسين من وداعها والمشاركة في تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير في الكويت، عد منعها من دخول الكويت بسبب لقاح فيروس كورونا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار