لإنتاج أعمالها الجديدة: شيرين عبد الوهاب تتعاقد مع شركة إنتاج عالمية

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023
لإنتاج اعمالها الجديدة: شيرين عبد الوهاب تتعاقد مع شركة إنتاج عالمية

تداولت عدد من التقارير الفنية أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد تعاقدت مع الشركة العالمية Sony Music لإنتاج أعمالها الجديدة. وذلك بعد أيام قليلة على إعلان محامي عبد الوهاب عن انتهاء خلافها مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" رسمياً.

انتهاء خلاف شيرين عبد الوهاب مع روتانا

كانت شيرين عبد الوهاب قد كشفت كواليس انتهاء أزمتها مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، حيث قالت إنها دفعت ثمانية ملايين جنيه لصالح الشركة، منها ثلاثة ملايين غرامة لعدم الالتزام بالعقد، وخمسة ملايين أخرى قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بين الشركة المملوكة لها وروتانا.

من ناحيته، أصدر محامي شيرين عبد الوهاب بياناً جاء فيه أن "الخلاف انتهى باتفاق ودّي قوامه احترام الحقوق، حيث تعتز - على صعيد شخصي - بصلة صداقة ابنة بأبيها، تجمعها بالأستاذ سالم الهندي".

وأضاف: "الفنانة شيرين عبد الوهاب تعكف حالياً على انتقاء كلمات وألحان متميزة لتُسعد جمهورها بها، وتؤكد أن انتهاء علاقتها العقدية بشركة "روتانا" بحكم قضائي، لن يمنعها من الاستمرار في التعاون معها في المستقبل باعتبارها شركة متفردة في مجالها من كل الوجوه".

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد أعلنت مؤخراً عن طلاقها من زوجها حسام حبيب، وقد تداولت الكثير من السيناريوهات والأقاويل التي تحاول تحديد سبب طلاق الفنانة المصرية من زوجها.

من السيناريوهات الرئيسية التي خمّنت بعض التقارير الإعلامية أنها السبب في وقوع الطلاق، هو رفض شيرين لسيطرة حسام حبيب على عملها الفني، والثاني أشار لحدوث مشاجرة بعد مشاركة شيرين عبد الوهاب في ليلة روائع السنباطي التي أحيتها عبد الوهاب في المملكة العربية السعودية، بينما السيناريو الثالث كان طلب شيرين الطلاق بشكل عاجل خوفاً من فقدان حضانة ابنتيها.

أكد البعض على أن شيرين طلبت الطلاق بعدما اكتشفت أن مسيرتها الفنية تضررت بشدة من ارتباطها بحسام حبيب، خاصة وأنه فشل في تحقيق وعوده بتقديمها بشكل جديد، وأجبرها على التخلص من كل فريقها المساعد الذي ساهم سابقاً في تحقيق نجاحات كبيرة معها.

من ناحيته، عبر محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين عن سعادته بانفصالها رسمياً عن زوجها حسام حبيب، مشيراً إلى أنه يتمنى لها السعادة في حياتها القادمة.

شارك محمد عبد الوهاب منشوراً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك سخر فيه من حسام حبيب، معتبراً أنه كان شراً في حياة شقيقته شيرين عبد الوهاب. قال شقيق شيرين عبد الوهاب خلال منشوره: "الحمد لله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها ويبعد عنها أي شر والناس اللي شبهه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار