شيرين عبد الوهاب تتعاقد مع مديرة أعمال سيدة لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
شيرين عبد الوهاب تتعاقد مع مديرة أعمال سيدة لأول مرة

قررت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أن تنهي تعاونها مع كريم الحميدي مدير أعمالها، واختارت لأول مرة سيدة لتتولى مسؤولية خلال الفترة المقبلة.

شيرين عبد الوهاب تتعاقد مع امرأة

ووقع شيرين عبد الوهاب على المنتجة سارة الطباخ لإدارة أعمالها، الفترة المقبلة وذلك بعد تولي إدارة أعمال شيرين عبد الوهاب أكثر من شخص على مدار مشوارها الغنائي، وكان أخرهم للإعلامي والمنتج كريم الحميدي حين خرج لتوضيح حقيقة حلقها لشعرها بعد تعرضها للضرب من زوجها السابق حسام حبيب، نافيا صحة تلك الشائعة.

شيرين عبد الوهاب المتصدرة للتريند 

وكان اسم شيرين عبدالوهاب اعتلى تريند عبرر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب إعلانها الرسمي عن انفصالها من الفنان حسام حبيب، ولم تهدأ بل اشتعلت بظهور شيرين عبد الوهاب بدون شعر في آخر حفلتها في دولة أبو ظبي بالإمارات حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

وما بين اتهامات لحسام حبيب أنه الذي قص شعر شيرين وبين دخولها في حالة نفسية صعبة ظهرت شيرين عبد الوهاب مع الإعلامي عمرو أديب، لإيضاح كافة الحقائق التي تداولت عنها بعد ظهروها بحلق شعرها.

وحول سبب حلاقة شعرها، أكدت شيرين عبد الوهاب في تصريحات لها: "لم يكن أمامي غير كده، أنا حاسة أن دماغي بتفرز أفكار طول الوقت ولو سبت دماغي هتاكلنى، وأنا عملت كده لأنى ما كنتش حلوة في عينيه، عملت كده علشان هو ما يشوفنيش حلوة، والفرق بين حلاقة الشعر والطلاق يوم واحد، حلقت شعري قبل يوم واحد من الطلاق ودي مش أول مرة أقص شعري، فاكر لما قولت إنى طالعة علشان أضحك الناس وقالوا عليا إنى كنت بتريق على البلد، كنت مدبوحة ودبحونى أكتر وقتها".

وتابعت: "الإنسان الحساس بزيادة ممكن يؤذي نفسه علشان يعاقب نفسه وأنا كنت بعاقب نفسي، أنا غلطت في اسمى ومكانتي وقدري".

شيرين عبد الوهاب تحسم جدل عودتها لحسام حبيب

جدير بالذكر أنه أصدرت  الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بيانا عبر حسابها على موقع وتطبيق تويتر أكدت فيه عدم صحة الأخبار التي أطلقها عددا من المقربين لها بعودتها حسام حبيب.

وجاء في بيان شيرين: " تؤكدالفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية".

وأضاف بيان شيرين عبد الوهاب "وتهيب (شيرين) بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار