محمد رمضان يستعرض بجاكيت بـ30 ألف دولار وهاتف وروب استحمام من الذهب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
معجب إماراتي يهدي محمد رمضان هاتفاً مرصعاً بالذهب: وروب ذهبي يحدث ضجة

أهدى معجب إماراتي النجم المصري محمد رمضان هاتفاً ذكياً مرصعاً بالذهب ومحفوراً عليه اسمه، كما أثيرت ضجة أخرى بسبب ظهور الأخير مرتدياً روب ذهبي.

معجب إماراتي يهدي محمد رمضان هاتفاً مرصعاً بالذهب

وتصدر اسم محمد رمضان منصات السوشيال ميديا مؤخراً بعد نشره مقطع فيديو عبر "ستوري انستقرام"، وهو يستعرض من خلاله الهاتف المغطى بالذهب الذي أهداه له معجب إماراتي وحرص على حفر اسمه عليه كالتالي: "محمد رمضان نمبر 1".

كما استعرض النجم المصري إطلالته المثيرة للجدل في مقطع فيديو آخر، حيث أطل وهو يتفحص روب استحمام مطرز بخيوط ذهبية كان قد تلقاه كهدية خلال زيارته الأخيرة لدبي.

محمد رمضان يرتدي جاكيت ثمنه 30 ألف دولار

وأثيرت حالة من الجدل أيضاً بعد الكشف عن سعر الجاكيت الأنيق الذي ارتداه محمد رمضان خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق أغنية الجديدة "ياحبيبي" من قلب مدينة دبي، حيث بلغ سعره 30 ألف دولار أي حوالي نصف مليون جنيه مصري.

محمد رمضان يستعرض بجاكيت بـ30 ألف دولار

وقد تعرض النجم المصري للانتقادات بسبب حرصه مؤخراً على استعراض ممتلكاته الباهظة أمام الجمهور. 

محمد رمضان يحصل على التأشيرة الذهبية للإمارات

وقد أهدى حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد مؤخراً الفنان محمد رمضان التأشيرة الذهبية لدخول الإمارات، وذلك تزامناً مع تصوير الأخير لأغنيته الجديدة "يا حبيبي" في دبي، حيث كتب محمد رمضان منشوراً عبر حسابه على "انستقرام" قال فيه: "شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكراً حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الأمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي".

مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان

وأعلن النجم المصري مؤخراً أنه سيخوض السباق الرمضاني الجديد لموسم 2021 بمسلسله "موسى"، بدلاً من مسلسل "الامبراطور" الذي كان ينوي تقديمه متقمصاً شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.

وسيؤدي محمد رمضان من خلال مسلسله شخصية خُط الصعيد في مسلسل موسى، والذي كان أحد أشهر المجرمين في تاريخ مصر، وأثار الرعب في منطقة الصعيد بعد تشكيله عصابة من المطاريد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار