غازي الذيابي يرصد جوائز بقيمة باهظة للفائزين في فوازيره

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
غازي الذيابي يرصد جوائز بقيمة باهظة للفائزين في فوازيره

رصد مشهور سناب شات السعودي غازي الذيابي، جوائز بقيمة مادية باهظة للفائزين في فقرة الفوازير الخاصة به، التي تنطلق في شهر رمضان المبارك، في نسختها الثالثة.

فوازير غازي الذيابي

أوضح غازي الذيابي من خلال منشورات عبر حسابه على تطبيق سناب شات، أن النسخة الثالثة من فوازيره، التي يطلقها في نسختها الثالثة، ستحمل هدايا قيّمة عبارة عن 17 سيارة أحدث موديل.

وحيّر غازي الذيابي أسرته حول قيمة وعدد الجوائز المتاحة للسيارات، وخمنت عائلته الرقم خطأ أكثر من مرة، حيث بدأ العد من 4 سيارات وصولاً إلى الرقم الحقيقي.

وهدايا غازي الذيابي عبارة عن 16 سيارة صني 2023 وسيارة واحدة من موديل ليكزس، سيتم السحب عليها في الحلقة الأخيرة من الفوازير، كما سيتم السحب العشوائي لـ3 فائزين بمبالغ رمزية تبلغ 1000 ريال سعودي للفائز الواحد، من خلال المشاركة بنشر الهاشتاج على تويتر.

شاهدوا فيديو جوائز غازي الذيابي

واستثنى غازي الذيابي عائلته وأسرته من الفائزين في الفوازير، بحسب تصريحاته، مما دفع البعض منهم لمعاتبته مازحين حول هذا الأمر.

فوازير غازي الذيابي بدأت قبل عامين، حيث يعمل الناشط السعودي على نشر الفرحة في شهر رمضان بين أكبر عدد ممكن من المتابعين، وهي عبارة عن طرح أسئلة بشكل مباشر على الجمهور، ويتم السحب على كل جائزة منفصلة في نهاية كل حلقة.

واعتاد غازي الذيابي طرح هدايا قيمة على الجمهور، وتغلب على اختياراته السيارات الحديثة دائماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار