على مصطفى يطلب يد حبيبته أديل بطريقة رومانسية ورد فعل مؤثر من أولاده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
على مصطفى يطلب يد حبيبته أديل بطريقة رومانسية ورد فعل مؤثر من أولاده

فاجأ المنتج والمخرج الإماراتي علي مصطفى حبيبته أديل أوهيرليهي- Adele O’Herlihy بطلب زواج PROPOSAL رومانسي للغاية على طريقة الأفلام، وذلك أعلى سطح برج العرب بدبي، المكان الأول الذي شهد على ولادة حبهما.

علي مصطفى يخطب أديل برومانسية

شارك علي مصطفى عبر حسابه الموثق على إنستغرام، خطته المحكمة لمفاجأة حبيبته أديل على سطح برج العرب بطلب زواجه منها، وبدأت القصة بزيارتها المعتادة له في مكان التصوير، وانتهت بموقف مؤثر من أطفاله.

ونشر علي مصطفى فيديو وثق طلبه الرومانسي للزواج من أديل، على أنغام أغنية For Island Fires and Family لـDermot Kennedy، سرد مراحل الخطة الرومانسية التي فاجأت حبيبته وأبكتها فرحاً، مشيراً إلى أنها ظنت في البداية أنها زيارة عادية له في مكان التصوير، قبل أن تعرف بعد مدة قصيرة أنه جعل سطح برج العرب يبدو كموقع تصوير فيلم، بالاتفاق مع طاقم العمل هناك.

ووجه علي مصطفى الشكر لطاقم العمل في برج العرب على أدائهم العبقري بحسب تصريحه، أثناء طلب زواجه من أديل، حيث دخلت العروس المنتظرة إلى المكان بفستان ميدي بسيط من اللون الأبيض بكنار أزرق، بينما تفاعلت مع القصة في بدايتها على أنها لقطة يصورها مصطفى، الذي اصطحبها إلى مكان معين، قبل أن يجثو على ركبته ويقدم لها خاتم ماسي بطريقة رومانسية.

أجهشت أديل بالبكاء فرحاً، وبدت عليها علامات المفاجأة حين سألها المنتج الإماراتي "هل تقبلين الزواج بي" لترد بعد قليل متغلبة على مشاعرها "نعم أقبل"، قبل أن يحتضنها ويمسح دموعها التي انهالت بسبب فرحتها بهذه المفاجأة، ثم أغلق المشهد على طريقة الأفلام، بينما تبتعد صورة علي مصطفى وحبيبته ويغرقان في بحر من الرومانسية.

شاهدوا الفيديو

رد فعل مؤثر من الأولاد

فيما انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على رومانسية علي مصطفى وأديل، كان المنتج الإماراتي ينشر رد فعل أطفاله المؤثر وفرحتهم الكبرى بزواج والدهم من حبيبته.

علي مصطفى وأديل

وظهرت علامات السعادة على وجه الأولاد وقال علي مصطفى معقباً: "لحظة دافئة بعد أن أعطوا مباركتهم وتشجيعهم ودعمهم لقراري، الحمد الله، الحمد الله لقد أنعم الله علي بالأولاد الأكثر مراعاة وحباً ومرونة، ما الذي يمكن أن يطلبه الأب أكثر من أن يدعو له عالمه الخاص من أجل الأفضل له".

علي مصطفى وأديل

أضاف: "من يريد حقاً له السعادة، بالفعل أنا معجب بكم وحبي لكم أكثر مما قد تعرفونه يوماً على الإطلاق، حمايتي وقتالي من أجلكم جميعاً حتى النفس الأخير في حياتي، وأنا أعلم أن ثلاثتكم تعرفون هذا بالفعل، الله يحفظكم عيالي".

علي مصطفى وأديل

وتفاعل العديد من النشطاء مع الصور والفيديو الرومانسي لعلي مصطفى وأديل، وتمنى لهم الكثيرون حياة سعيدة مليئة بالاستقرار والحب، وكانت الفنانة نيللي كريم من بين المهنئين وقالت: "ربنا يسعدكم".

رسائل رومانسية متبادلة

وجه علي مصطفى رسالة إلى أديل بهذه المناسبة وقال: "لم تفوت أديل يوماً واحداً من زيارتي أثناء التصوير، وكان برج العرب أيضاً أول مكان تلاقت فيه أعيننا معاً، لذا كان لا بد من القيام بذلك هنا، وبهذه الطريقة، شكراً لك على قبولي بشكل كامل، ولأنك أنتِ، ما شاء الله كلامك رائع أسعدتني ومن حولي، أطفالي يحبونك، وعائلتي تحبك، ولا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتي معك، إلى العديد من الذكريات".

من ناحيتها قالت أديل رداً على هذه المفاجأة الرومانسية: "هل هناك فرحة أعظم من أن يتم اختيارك من قبل الشخص الذي اختاره قلبك؟ لا أستطيع الانتظار حتى أقضي بقية حياتي معك يا علي لكي أحبك بصوت عالٍ، أمام الجميع. ثم بهدوء مرة أخرى، فقط بيننا، يمكن أن أحيا مائة حياة معك، ولن يكون ذلك كافياً أبداً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار