رياض محرز بالزي السعودي.. وصوته يثير قلق جمهوره

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
رياض محرز بالزي السعودي.. وصوته يثير قلق جمهوره

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر خلاله لاعب كرة القدم الجزائري، رياض محرز، مرتديًا الثوب السعودي التقليدي وذلك خلال إعلان ترويجي لإحدى شركات العطور الكبرى في المملكة العربية السعودية.

رياض محرز مُرتديًا الزي السعودي التقليدي

خلال الفيديو، ظهر رياض محرز مرتديًا الزي السعودي التقليدي بكافة عناصره، والذي يتكون من الثوب الأبيض مع الشماغ أو الغترة باللونين الأحمر والأبيض والعقال الأسود الذي يرتديه السعوديون في الأعياد والمناسبات الوطنية والأعراس.

ظهور رياض محرز بالزي السعودي التقليدي جعل الجماهير السعودية تُطلق اسمًا جديدًا على اللاعب الجزائري، وهو: "رياض آل محرز" حتى يليق بالإطلالة السعودية التي ظهر بها.

رياض محرز بالزي السعودي التقليدي

رياض محرز بالزي السعودي.. وصوته يثير قلق جمهوره

يُذكر أن رياض محرز كان قد تعاقد مع نادي الأهلي السعودي في شهر يوليو من عام 2023 في صفقة بلغت قيمتها نحو 30 مليون جنيه إسترليني. سابقًا، كان نادي مانشستر سيتي قد دفع للاعب الجزائري 60 مليون جنيه إسترليني في عام 2018، وقد سجل لصالح الفريق 15 هدفًا خلال 47 مباراة.

صوت رياض محرز يُثير قلق جمهوره

في الوقت الذي عبر خلاله العديد من المتابعين بإعجابهم بإطلالة رياض محرز، عبر البعض الآخر عن قلقه بسبب غرابة نبرة صوت اللاعب الجزائري، مُعبرين عن قلقهم من احتمالية وجود أزمة صحية يُعاني منها اللاعب البارز.

خلال الإعلان الترويجي، يظهر اللاعب الجزائري وهو يردد بعض الكلمات باللغة الفرنسية، لكن صوته الذي ظهر في خلفية الإعلان، كان يبدو وكأنه يعاني من أزمة صحية، وهو ما أثار قلق جمهور اللاعب الذين عبروا بدورهم عن قلقهم هذا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء صوت رياض محرز خلال الإعلان قائلًا: "سلام.. معكم رياض" واستكمل قائلًا: "في الملاعب أرضى بالذهب.. لكن في العطور لا أرضى بغير الألماس". لفتت نبرة صوت رياض محرز الانتباه، خاصة أنّ محرز لا يظهر بشكل مستمر في لقاءات تلفزيونية، الأمر الذي حير البعض هل هذه هي نبرة صوته الطبيعية وهم فقط غير معتادين على سماعها، أم أنه يُعاني من أزمة صحية ما قد تمنعه من المشاركة في المباريات المقبلة.

فقال أحد التعليقات: "إعلان رياض محرز .. اللي محيرني صوته صدق كذا ولا مريض". مُسلطًا الضوء على احتمالية معاناة رياض محرز من أزمة صحية تظهر جليًا على صوته، فيما شكك تعليق آخر أن يكون رياض محرز هو الذي ظهر في الإعلان بالزي السعودي، قائلًا: "أبو دياب صوته وشكله نفس محرز دوبي اربط الشخصيتين مع بعض في مخي".

رياض محرز بالزي السعودي.. وصوته يثير قلق جمهوره

رياض محرز بالزي السعودي.. وصوته يثير قلق جمهوره

أيضًا قال أحد المتابعين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا: "بالنسبة لي أشوف محرز صاحب الملامح العربية الأصيلة هو الأنسب لأي إعلان أو دعاية وتسويق، ولو كنت راعي بيزنس كان سويت كل إعلاناتي عنده".

فيما عبر آخرون عن إعجابهم بظهور رياض محرز بالزي الوطني السعودي، بالتزامن مع اقتراب اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية الـ93، باعتبار أن ملامحه وصوته  يحمل بعض التفاصيل العربية.

نجوم الكرة العالميين بالزي السعودي

لم يكن رياض محرز هو أول النجوم الدوليين الذين يرتدون الزي السعودي التقليدي، فقد أبدى عدد كبير من الجماهير السعودية إعجابهم بانخراط اللاعبين الدوليين والمنضمين حديثًا للدوري السعودي، وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بارتداء الزي السعودي التقليدي. فقد شوهد رونالدو أكثر من مرة بالثوب السعودي التقليدي.

كما شوهد اللاعب البرتغالي البارز ونجم نادي النصر، رونالدو، العام الماضي وهو يرتدي الزي التراثي السعودي "المرودن"، حاملًا علم السعودية وسيفًا ويؤدي رقصة "العرضة السعودية" وهي رقصة شعبية تؤدى في المناسبات الوطنية، وذلك احتفالًا بذكرى يوم تأسيس المملكة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار