ميغان ماركل تكشف أكثر ما يثير قلقها على أطفالها مستقبلا

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
ميغان ماركل تكشف أكثر ما يثير قلقها على أطفالها مستقبلا

حرص الأمير هاري، دوق ساسكس وزوجته ميغان ماركل، دوقة ساسكس على حضور حلقة نقاش عقدت خلال المهرجان السنوي الثاني لليوم العالمي للصحة العقلية الذي ينظمه مشروع العقول الصحية وقمة الآباء لمؤسسة آرتشيويل بعنوان الصحة العقلية في العصر الرقمي في مدينة نيويورك، بالولايات المتحدة، يوم 10 أكتوبر 2023. 

مخاوف ميغان ماركل

شاركت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بصراحة مخاوفها بشأن تفاعل أطفالها المستقبلي مع وسائل التواصل الاجتماعي خلال مناقشة حول الصحة العقلية في العصر الرقمي، لافتة إلى أن هذا هو أكثر ما يثير قلقها على أطفالها مستقبلاً.

وقد تناولت ميغان ماركل التي انضم إليها الأمير هاري، التحديات التي يواجهها الشباب في عصر وسائل التواصل الاجتماعي كجزء من مهرجان اليوم العالمي للصحة العقلية.

ميغان ماركل تكشف أكثر ما يثير قلقها على أطفالها مستقبلا

أعربت ميغان ماركل عن مخاوفها، معترفة بحتمية دخول طفليها، آرتشي وليليبت، عالم وسائل التواصل الاجتماعي، وقالت: "إن أطفالنا صغار حقا، يبلغون من العمر عامين ونصف وأربعة أعوام ونصف... لكن وسائل التواصل الاجتماعي لن تختفي مستقبلا"، مؤكدة على النوايا الإيجابية وراء هذه المنصات: "هناك نقطة طيبة وهي  أنه من المفترض أن تكون هذه الوسائل إيجابية وتخلق مجتمعا عالميا للتواصل وقد تطورت بشكل ما".

وتحدث الأمير هاري عن نفس هذه المخاوف، مشددا على ضرورة حماية الشباب على الإنترنت. وأكد على أنهم "لا يعرفون أفضل من ذلك"، مشددًا على المسؤولية التي يتحملها الكبار في توجيه الأطفال عبر المشهد الرقمي.

ميغان ماركل تكشف أكثر ما يثير قلقها على أطفالها مستقبلا

وبينما يشعر الزوجان بأنهما محظوظان لأن طفليهما ما زالا صغيرين جدا، اعترفت ماركل بخوفها من التغير السريع في مشهد وسائل التواصل الاجتماعي: "أن أكون أمًا هو أهم شيء في حياتي كلها ... بعيدا عن أهمية كوني زوجة هاري بالطبع، لكنني سأقول، أشعر بأنني محظوظة لأن أطفالنا لا يزالوا في سن صغيرة جدا، لذا فإن هذا المخاوف ليست متوقعة الحدوث في مستقبلنا القريب، لكنني أشعر أيضا بالخوف من كيفية استمرار التغيير والسرعة التي يجري بها".

وتابعت متحدثة عن سرعة مرور الأيام: "ولكن سيكون علينا مواجهة كل هذه المخاوف يوما ما. يقولون، كونك أباً لأطفال، فإن الأيام طويلة ولكن السنوات قصيرة".

خطفت ميغان ماركل الأنظار بأناقتها، حيث ظهرت بإطلالة بيضاء محايدة، تتكون من بلوزة مكشوفة الكتفين ذات أكمام طويلة مع أزرار في المنتصف، بالإضافة إلى زوج من السراويل ذات الساق الواسعة. كما توجت مظهرها الحالم بحذاء بامب أنيق من جلد الغزال باللون البيج وقلادة ذهبية رقيقة محلى بقلب أسود وأقراط ذهبية صغيرة، فيما ارتدى الأمير هاري بدلة رمادية داكنة مع قميص كلاسيكي بلون أزرق فاتح وربطة عنق سوداء.

وسلطت المناقشة، التي استضافتها مؤسسة ساسكس، آرتشيويل، الضوء على التحديات التي تواجهها العائلات في التنقل عبر العالم الرقمي المتطور. ولاقت مخاوف ميغان ماركل الصادقة صدى لدى الآباء على مستوى العالم، مما يعكس المسؤولية المشتركة المتمثلة في ضمان بيئة آمنة وإيجابية عبر الإنترنت للجيل القادم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار