زوجة رياض محرز تروي تعرضها لموقف صعب وسيدة سعودية تنقذها

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
زوجة رياض محرز تروى تعرضها لموقف صعب وسيدة سعودية تنقذها

أشادت تايلور وارد، زوجة اللاعب الجزائري رياض محرز، بكرم الشعب السعودي بعد موقف تعرضت له أنقذتها منه سيدة سعودية مؤكدة أنهم يحملون الكثير من الود واللطف مع الجميع.

زوجة رياض محرز تشيد بكرم السعوديين

ونشرت عارضة الأزياء البريطانية منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام روت فيه موقف صعب تعرضت له عن ركوبها لإحدى سيارات الأجرة، قبل أن تكتشف أنها لا تملك الأموال في حقيبتها.

وقالت زوجة رياض محرز: "كنت في سيارة أجرة إلى المنزل ولم يكن معي نقود، لذلك توقف سائق التاكسي عند الصراف الآلي حتى أتمكن من سحب المال".

ولفتت إلى أنها تعرضت لموقف صعب بعد أن فشلت في سحب النقود قائلة: "ابتلع جهاز الصراف الآلي بطاقتي ولم أتمكن من الوصول إلى أي شخص، لكن تمكنت سيدة جاءت للتو من إخراج بطاقتي من الجهاز عن طريق الاتصال بشخص ما ودفعت أيضاً ثمن سيارة الأجرة الخاصة بي، فقلت: لا لكنها أصرت بقولها: "مرحباً بكم في المملكة العربية السعودية".

وأوضحت أنها كانت على وشك البكاء بسبب هذا الموقف الذي تعرضت له خاصة أنها لم تكن تعلم مكان تواجدها، معلقة: "هناك حقاً بعض الأشخاص الطيبين حقاً في هذا في جميع أنحاء العالم، كنت على وشك البكاء من الإحباط عندما تعرضت لهذا الموقف.. في بلد أجنبي عندما تحدث أشياء كهذه يكون الأمر مخيفاً جداً، لم يكن لدي أي فكرة عن مكان وجودي".

زوجة رياض محرز تشيد بكرم السعوديين

وعبرت عن امتنانها لهذه السيدة والشعب السعودي على طريقة الترحيب الدائمة بها، قائلة: "الأفعال الطيبة الصغيرة تقطع شوطاً طويلاً في هذه الحياة. وآمل أن تحدث أشياء جيدة لتلك المرأة لأنها تستحق ذلك حقاً، الناس هنا مرحبون ولطيفون للغاية وأنا ممتنة لهم إلى الأبد".

وفي الوقت نفسه بدأ رياض محرز في التأقلم على الحياة في المملكة السعودية بعد انتقاله إلى نادي الأهلي السعودي هذا الموسم، وهو ما قاله اللاعب الجزائري في لقاء صحفي له، موضحاً أنه يشعر بكونه مستعد لقضاء حياته كلها في السعودية.

رياض محرز سعيد بالعيش في السعودية

وانتقل رياض محرز إلى السعودية هذا الموسم وشارك في 14 مباراة مع نادي الأهلي السعودي ونجح في تسجيل 6 أهداف وسابع في 7 تمريرات حاسمة، وبحسب سعد اللذيذ، نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، فإن محرز مستعداً لقضاء حياته في السعودية، قائلاً: "بعد الأسابيع الثلاثة الأولى من البطولة، تحدث معي رياض محرز وقال: أتخيل نفسي أعيش في جدة والسعودية طوال حياتي الآن".

يذكر أن رياض محرز، صاحب الـ 32 عاماً، انضم إلى نادي الأهلي السعودي، في الميركاتو الصيفي عام 2023 ونجح مع فريقه في احتلال المركز الثالث من ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة من 13 مباراة. ويتساوى محرز مع نجم النصر كريستيانو رونالدو بسبع تمريرات حاسمة لأكبر عدد من التمريرات الحاسمة في المسابقة.

من هي زوجة رياض محرز؟

يذكر أن زوجة رياض محرز، تايلور ورد، هي عارضة أزياء ومؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتابع دراستها للموضة في لندن، وهي ابنة لاعب كرة القدم الشهير آشلي وارد.

واتبعت تايلور ورد، مسار والدتها بعد أن قررت أن تخوض المسار الوظيفي في عروض الأزياء، وظهرت من قبل في مسلسل الواقع  The Real Housewives of Cheshire، حيث جذبت انتباه الكثيرين.

زفاف رياض محرز الثاني

تبلغ تايلور ورد من العمر 25 عاماً، والتقت برياض محرز في عام 2020 وأعلن الثنائي خطبتهما في رحلة إلى جزيرة ميكونوس اليونانية في يونيو 2021 بعد أن قدم لها الأخير ماسة بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني، وأقام الثنائي زفافهما في عام 2022 إلا أنهما فاجأ الجمهور بإقامة زفاف ثان لهما قبل أشهر ويخطط الزوجين لإقامة الزفاف الثالث العام المقبل، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار