مشاهير رجال أثارو الجدل بإطلالات نسائية في 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
مشاهير رجال أثارو الجدل بإطلالات نسائية في 2022

خلال عام 2022، استفز عدد من المشاهير الرجال متابعيهم بإطلالاتهم، حيث ظهروا بإطلالات نسائية ينهم من اعتد فيها على المكياج وآخرون بأزياء نسائية  زادت من الهجوم عليهم.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز الإطلالات النسائية لمشاهير رجال  أثارو التساءلات بسبب إطلالاتهم. وعلى رأسهم محمد النجادة وبدر خلف.

إطلالات محمد النجادة

يثير محمد النجادة الجدل دائما بإطلالاته، فما بين إطلالات اختار فيها أزياء رجالية ولكنه اعتمد على وضعيات تصوير شبهه فيها الجمهور بالنساء، وأخرى اختار لنفسه فيها المكياج وجهة لإطلالته.

ظهر محمد النجادة في أحد إطلالاته معتمدا على اللون الأبيض ويلتقط واعتمد مشهور منصات التواصل الاجتماعي محمد النجادة في إطلالته على سترة بدت كأنها فستان أبيض ضيق، إطلالته ليست الوحيدة التي أثارت الجدل، وإنما اختار وضعيات تصوير زادت من ظهوره كإطلالة نسائية فضلا عن استخدامه للمكياج وملمع الشفاه والفلاتر الذي جعل ملامحه ناعمة بشكل وصفه متابعون مبالغ فيه.

يزيد محمد النجادة استفزاز الجمهورد ليس فقط بأزياءه وإنما يظهر محمد النجادة وإنما حرصه على تنسيق حواجبه واستخدامه لمساحيق التجميل كافة،  وهو ما حول ملامحه بشكل واضح عن السنوات الماضية. وفي كل إطلالاته نسق حاجبيه ووضع القليل من مساحيق التجميل، فضلًا عن اعتماده على الفلتر في الصورة الملتقطة من أمام مرآة.

إطلالات بدر خلف

 إطلالات بدر خلف لا تقف فقط عند الإطلالت النسائية وإنما يظهر خبير التجميل الإماراتي الثير للجدل دائما بلمسات نشائية واضحة، بل يزيد على الأمر أنه يظهر بإطلالات حوامل خاصوة بعد أن أعلن في الفترة الماضية حمله ليعيش جمهوره معه تفاصيل تجربة الحمل والإنجاب بفيديوهات نشرها مشهور منصات التواصل الاجتماعي بدا فيه وكأنه حامل.

 ويظهر بدر خلف بلمسات نسائية تعرضه للجمهور، كما ينشر فيديوهات يعلم فيها جمهوره من النساء الرقص وكيفية تدليع الزوج.

شهاب ملح إنستقرام

 شهاب ملح إنستقرام واحد من مشاهير الرجال اللذين يثيرون الجدل بفيديوهاتهم وظهورهم بشكل عام، فيتحدث شهاب ملح إنستقرام بطريقة نسائية ويرقص مثل النساء فضلا عن وضعيات تصويره التي تعرضه للهجوم الحاد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار