أحدث ظهور لصالح الراشد يثير الجدل

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
أحدث ظهور لصالح الراشد يثير الجدل

أثار ظهور الإعلامي والممثل العراقي صالح الراشد عبر تطبيق سناب شات جدلاً واسعاً بسبب حركات يعملها في وجهه.
وظهر الإعلامي العراقي صالح بشعره الويڤي الطويل وحركاته الأنثوية، وهو يقوم بتحريك حاجبه للأعلى دون أن يكون أي تعليق ولم يتحدث بأي موضوع.

مما أدى لاستنكار المتابعين الذين استغربوا حركاته وطريقة تسريح شعره وشبهوه بالإناث.

جدل مستمر حول ظهور الإعلامي العراقي صالح الراشد

عادة ما يثير ظهور الإعلامي صالح جدلا واستنكار واسع بسبب إطلالاته وتحركاته والتغير الذي أجراه بشكله.
حيث كشف الراشد عن خضوعه لعمليات تجميل "شد خصر وشفط دهون" ، وقدم نصائح عديدة لمتابعته الفتيات وشجعهن على إجراء العمليات وقال إن النساء يتحملن الألم أكثر من الرجال.
وبعد تصريحه بالعمليات تعرض الراشد لانتقادات لاذعة، حول تشبيه بالإناث وقال إن هناك عدداً كبيراً من الشباب لا يعتبرون من الجنس الناعم ولكنه تأدب، وذكر وجودهم في لبنان والخليج .

تشبيه الراشد بخبير التجميل بدر خلف

تم تشبيه الإعلامي ببدر خلف بسبب إطلالاته النسائية، وطريقة حديثه التي تم وصفها "بالناعمة"، وأنه يسير على خطاه، وعندما ظهر صالح للمرة الأولى بشعر طويل أحدثت التعليقات ضجة كبيرة لاستنكار شكله.
وتعرض الإعلامي العراقي، لهجوم  واسع من قبل متابعيه، عند ظهوره بتسريحة شعر على غير المعتاد بعد إعلان  منشور دعائي لعلامة الأحذية التي اعتمدها.
وقد رد على أحد الانتقادات، بأنه من حق الجمهور إبداء رأيه، أنه لن يقوم إلا بما يقتنع به  ولن يقص شعره إلا في حال رغبته بذلك.

انتقادات صالح الراشد

سيل من الانتقادات تلاحق الراشد بسبب تصرفاته الغير منطقية، والتي يعتبرها هو بأنها جريئة، فبعد خضوعه لعدد من الإجراءات التجميلية لا يتردد المتابعون بانتقاده وتشبيهه بالإناث  وطريقة تصرفاته ومظهره.

صورة الإعلامي صالح مع صديقة ريان جيلر تثير جدلاً

تم انتقاد الإعلامي والممثل صالح بسبب صورة تجمعه مع ريان جيلر، وظهر فيها ريان جيلر يقبل زميله على خده، وقد استنكر الكثيرين الصورة، وذكر أنها ليست الصورة الأولى لهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار