صور فاطمة الصفي تصدم جمهورها بوزنها الزائد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 14 أبريل 2021
صور فاطمة الصفي تصدم جمهورها بوزنها الزائد

شاركت الممثلة الكويتية فاطمة الصفي جمهورها على أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة لها من أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "عزوتي".

الصورة التي نشرتها فاطمة الصفي سببت الصدمة لجمهورها، خاصة وأنها مختلفة تماماً عن آخر إطلالالتها السابقة والتي كانت في شهر رمضان الماضي خلال مسلسل "كان في كل زمان"، وبدت فاطمة في الصورة بوزن زائد للغاية، وبالرغم من محاولتها لإخفاء وزنها الزائد بارتداء قميص فضفاض من اللون الأزرق الفاتح، لكن ظهرت ملامح الوزن الزائد بشكل ملحوظ على وجهها.

شاهدي أيضاً: صور فاطمة الصفي تستمتع بأجواء باريس في إجازتها الصيفية

وبالرغم من وزنها الزائد، إلا أنا فاطمة الصفي أصرت على الظهور لجمهورها بلوك جديد خلال أحداث المسلسل الذي تقوم بتصويره حالياً، حيث غيرت لون شعرها إلى الأشقر، واعتمدت العدسات الملونة باللون الأزرق الفاتح.

جمهور فاطمة الصفي أعجب باللوك الجديد، لكنه وجه لها العديد من النصائح لتعود إلى وزنها السابق، وأن تهتم برشاقتها كما عودتهم من قبل، ملمحين بأن هذا الوزن الزائد أعطى لها عمر أكبر من عمرها.

يشارك في بطولة مسلسل "عزوتي" بجانب فاطمة الصفي، إلهام فضالة، خالد أمين، فرح الصراف، حلا، وفهد الصاح، وهو من تأليف مريم القلاف وإخراج مناف عبدال.

فاطمة الصفي في أحدث صورها

فاطمة الصفي بوزن زائد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار