لحظة انقلاب زياد برجي بالسيارة وهذه تطورات حالته الصحية!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
لحظة انقلاب زياد برجي بالسيارة وهذه تطورات حالته الصحية!

عاش الفنان اللبناني زياد برجي، لحظة حرجة لدى انقلاب سيارته على شاطئ البحر انقلاباً عنيفاً كاد يودي بحياته، لولا تدخل القدر لإنقاذه.

حادث سير زياد برجي

كان الفنان زياد برجي يواصل تصوير أحدث فيديو كليباته، على شاطئ البحر بمدينة صور اللبنانية، داخل سيارته من طراز Buggy.

وأثناء تصوير الفيديو كليب، اختل توازن السيارة على الرمال، لتنقلب أكثر من مرة على جانبها، وبداخلها زياد برجي الذي حاول السيطرة عليها ولكنه فشل.

ومع انقلاب السيارة خرجت صرخة المطرب اللبناني، تعلن عن ارتطام جسده أثناء وقوع الحادث مما سبب له بعض الرضوض.

وشارك زياد برجي فيديو وثق لحظة انقلاب سيارته على شاطئ البحر، خلال رحلة تصويره لكليبه الجديد وكتب عليه تعليقا مؤثراً.

وقال زياد برجي تعليقاً على الحادث الذي تعرض له: "حبيت شاركن بهل فيديو مش لوجعلكن قلبكن بس لوصلكن إنو يلي بتكون أمو راضية عنو ما بتقتلو الشدة الحمد لله على كل شيء".

لحظة انقلاب زياد برجي بالسيارة وهذه تطورات حالته الصحية!

وهرع فريق العمل فور وقوع الحادث نحو السيارة التي تحمل زياد برجي، وتداولوا إخراجه من داخلها بعد انقلابها واستقرارها على جانبها.

وعمل فريق عمل كليب زياد برجي الجديد على الاطمئنان عليه قبل وصول سيارة الإسعاف، وطلبوا منه الجلوس على الأرض حتى يتم فحصه بطريقة مبدئية.

وكتب بعض النجوم تعليقات لزياد برجي للاطمئنان على صحته وقالت نادين الراسي: "الله يرضى عليك ويحميك يا غالي والحمد لله على سلامتَك"، بينما كتب سعد لمجرد: "ألف حمد الله على سلامتك حبيبي انتبه الله يخليك".

تطورات حالة زياد برجي الصحية

تمت الاستعانة بسيارة إسعاف فور وقوع الحادث على الشاطئ، حيث تواصل فريق العمل مع هيئة الصليب الأحمر اللبناني لنقل زياد برجي إلى المستشفى.

ونُقل زياد برجي في سيارة الإسعاف على الفور إلى أحد المستشفيات القريبة من موقع التصوير، للاطمئنان على حالته الصحية وفحصه طبياً.

واتضح من الفحوصات الطبية أن زياد برجي بحالة جيدة، حيث أسفر الحادث عن إصابته إصابات سطحية ببعض الرضوض والكدمات، وأنهت الشكوك حول إمكانية إصابته بنزيف داخلي، مؤكدة أنه لم يصب بأي نزف أو كسور داخلية كانت أو خارجية.

حادث سابق لزياد برجي في عمل فني

هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان زياد برجي إلى حادث أثناء تصوير أحد أعماله الفنية، ولكنه كان قد أصيب في حادث آخر قبل عدة سنوات أثناء تصوير أحد الأعمال الخاصة به.

وفي عام 2013 كان زياد برجي يعمل على تصوير أحد مشاهده في مسلسل حبيب ميرا، الذي عرض في نفس العام، قبل أن يتعرض لحادث نقل على إثره إلى المستشفى.

وكان زياد برجي يصور مشهد مطاردة في إحدى الحلقات رفقة الفنانة رانيا عيسى، قبل أن يقع أرضاً ويتعرض لعدد من الجروح والرضوض في جسده، واضطرت الشركة المنتجة وقتها لإيقاف التصوير عدة أيام حتى يتم الاطمئنان على برجي ويتعافى بالكامل من إصابته قبل استئناف التصوير.

والمسلسل كان من بطولة زياد برجي، داليدا خليل، بيار شمعون، رانيا عيسى، جنيد زين الدين ومجموعة من النجوم، ومن تأليف كلود صليبا وإخراج شيخ سيف نجيب.

لحظة انقلاب زياد برجي بالسيارة وهذه تطورات حالته الصحية!يذكر أن زياد برجي كان قد تعرض لواقعة نصب مؤخراً، من قبل أحد مكاتب منظمي الحفلات، حيث تم إلغاء عدة حفلات كان من المقرر إقامتها في كندا خلال الشهر الماضي بسبب هذه الواقعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار