عبدالله الرويشد يغادر المستشفى وهذه آخر تطورات حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
عبدالله الرويشد يغادر المستشفى وهذه آخر تطورات حالته الصحية

كشفت أسيل الرويشد في خبر سار لمحبي والدها، مغادرة الفنان عبد الله الرويشد المستشفى بعد أسابيع من تلقي العلاج، واستكمال فترة نقاهته المقبلة في منزله بين عائلته وأفراد أسرته.

عبدالله الرويشد يغادر المستشفى

كتبت أسيل الرويشد عبر حسابها على تطبيق إكس/ تويتر، كاشفة عن مغادرة والدها لجنبات المستشفى، متوجهاً إلى منزله لاستكمال فترة العلاج المستقبلية، بعد زوال الخطر واطمئنان الأطباء على صحته.

وقالت ابنة عبد الله الرويشد في تغريدتها: "الحمد الله يا رب بخير وصحة و يستكمل العلاج" كما وجهت رسالة شكر ومحبة وامتنان لمحبيه الذين شاركوا أهله في الدعاء والاطمئنان خلال الفترة الماضية، داعية الله أن يقدرها على رد الجميل، بالفعل أو الدعاء المستجاب، مؤكدة أن من بذل المعروف في حالة والدها حتى لو بالقليل، تعتبره أكبر من السحاب الثقيل، كما شددت على أن وقفة المحبين خلال الفترة الماضية، أخجلتهم بالطيب والكرم، واصفة محبي والدها بالأهل والعزوة.

حالة عبدالله الرويشد

وكتب البعض متفاعلاً مع الخبر السعيد: "الشكر لله اللي سلم لنا حبيب الكل أبونا وأخونا وولدنا ما تتخيلين شقد كنت تعبانه نفسياً وأعاني شايله هم واحاتيه الحمد لله الحمد الله الحمد لله عاد أبو خالد وصوته وتاريخه عمر بحاله وعمر خاص فيني أنا من طفولتي ولين أموت وهو بقلبي الحمدلله على سلامته"، "حنا نبي الوالد طيب وبخير وأنتم طيبن وبخير يا رب وجميع المسلمين"، "الحمد لله على سلامة بو خالد وقرت عينكم بشفاه"، "الحمدلله على سلامة الوالد الغالي ربي يحفظه ويطول بعمره ويتمم عليه الشفاء ويرزقه الصحة والعافية ولا يطولها شدة اللهم آمين يا رب العالمين".

تحسن حالة عبدالله الرويشد

من ناحيته، كتب خالد ابن الفنان عبد الله الرويشد مطمئناً محبي والده على حالته الصحية، "الحمد لله" بعد خروج والده من المستشفى متوجهاً إلى المنزل مباشرة، مما فجر موجة من التعليقات الممتلئة بالفرح والسعادة الغامرة على هذا الخبر، فيما أكد ابن الرويشد في التعليقات على تحسن صحة والده.

تحسن صحة عبد الله الرويشد

وقال النشطاء تعقيباً على تحسن حالة عبد الله الرويشد الصحية: "الحمد لله حمدا كثيرا بو عبد الله الجميل"، "الحمد لله على سلامة الوالد حبيب الشعب بو خالد السفير عبد الله الرويشد"، "الله يبشرك بالخير، و ربي يتمم عليه بتمام العافية يا رب"، "الحمدلله على سلامة الوالد عسى الله يتمم عليه بالصحة و العافية".

وعكة عبد الله الرويشد

في فبراير الماضي، صُدم محبو الفنان عبدالله الرويشد بأنباء إصابته بجلطة في المخ، قبل أن تخرج عائلته عن صمتها، لتبين أن الأطباء استطاعوا السيطرة على هذه الجلطة قبل انتشارها مما منع النزيف أو التطور السلبي للحالة، فيما كان من المقرر أن يخرج من المستشفى بعد دخولها بأيام، إلا أن حالته استدعت أن يمكث بالمشفى حتى الاطمئنان النهائي على صحته.

وفي منشور خاص أكد خالد ابن عبد الله الرويشد، أن الزيارات ممنوعة عن والده بأوامر الأطباء، نظراً لحالته الصحية، وبعدها انتشرت أخبار كاذبة تفيد تدهور الحالة الصحية للفنان الكويتي، إلا أن ابنه خرج عن صمته مجدداً ونفى هذه الشائعات، مؤكداً أن والده بصحة جيدة وتتحسن حالته مع الأيام، قبل أن يخرج الرويشد من المستشفى.

الجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يحيي عبد الله الرويشد حفلاً مع مجموعة من النجوم، على مسرح محمد عبده أرينا، لتكريم الفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر، ضمن فعاليات موسم الرياض، إلا أن المستشار تركي آل الشيخ، أعلن عن تأجيل الحفل بشكل حاسم، حتى يسترد الرويشد صحته وعافيته وقدرته على الوقوف على المسرح مرة أخرى بدون مشاكل صحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار