رهف القحطاني تعلق على تقليد ريم عبدالله لها بعد حلقة "وذ كبسة"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022
رهف القحطاني تعلق على تقليد ريم عبدالله لها بعد حلقة "وذ كبسة"

علقت المدونة السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، رهف القحطاني، الفتاة الشهيرة بمقولة "وذ نكهة"، على تقليد الفنانة السعودية، ريم عبدالله، لها، خلال برنامج استديو 22 الذي يعرض على شاشة MBC ومنصة شاهد.

كانت الفنانة ريم عبدالله، قد قدمت عرضًا بتقليد كل من هند القحطاني الشهيرة بجملة "وذ نكهة"، وكان لتقليد الفنانة ريم عبدالله لمشهورة التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني،  نصيبًا وافرًا من الترند، خلال الساعات الماضية.

ريم عبدالله تقلد رهف القحطاني:

في واحدة من حلقات مسلسل ستوديو 22، قلدت الفنانة ريم عبدالله، بطريقة كوميدية وساخرة، رهف القحطاني، بعدما ارتدت باروكة شعر قريبة من لون شعر رهف القحطاني، كما قلدت طريقتها في الكلام ونبرة صوتها وطريقتها في الضحك، كما تظهر رهف القحطاني في مقاطع الفيديو التي تتحدث فيها مع متابعيها عبر تطبيق "سناب شات".

وتطرقت ريم عبدالله أثناء تقليدها رهف القحطاني إلى عملية التجميل التي خضعت لها الأخيرة في مؤخرًا في أنفها، مقلدة طريقتها في إبداء إعجابها بالنتيجة التي وصلت لها قائلة: "الأسبوع الجاي بغيب عنكم وبجيكم بخشم يطلق"، في إشارة منها إلى عملية التجميل التي خضعت لها رهف القحطاني مؤخراً وظهرت في فيديو تؤكد سعادتها بالنتيجة التي وصلت إليها،معتبرة نفسها أنها أصبحت ملكة جمال، وقالت: "كنت جميلة وطلعت ملكة جمال حرفياً في الطبيعة أنا ملكة جمال".

رهف القحطاني تعلق على تقليد ريم عبدالله لها:

من جانبها، لم تتأخر مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، رهف القحطاني، في الرد، وعلقت على تقليدها، بعدما تصدرت الترند خلال الساعات الماضية، على منصات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأعادت رهف القحطاني، نشر مقطع الفيديو الذي قلدتها فيه ريم عبدالله، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، في تأكيد منها على تقبلها الأمر بروح رياضية.

لم يكن هذا هو رد فعل رهف القحطاني الوحيد على تقليدها من قبل ريم عبدالله، بل أنها نشرت مقطع فيديو جديد، عبر "سناب شات"، ظهرت فيه ضاحكة تقول: "طقطقوا زي ما تبون لكن أبقى فوق".

يشار إلى أن رهف القحطاني، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، من خلال بث فيديوهاتها اليومية، التي تدمج فيها الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

وجاء سبب تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة بسبب الفيديو الكوميدي الشهير لها وهي تطلب من أحد المحلات مشروبًا، قالت عنه "أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وارتبطت باسم رهف القحطاني منذ ذات الحين، حيث أعاد عدد من المدونين وصناع الفيديوهات الكوميدية بالخليج نشر فيديو جملة "وذ نكهة" وقلدوه على طريقتهم الخاصة، ونشروه على المنصات المختلفة وهو ما ساعد أيضاً في انتشار الفيديو الخاص بها.

برنامج استوديو 22:

اما عن الموسم الجديد من برنامج "ستوديو 22"، فهو ينتمي العمل لنوعية مسلسلات الـ "سيت كوم"، إذ يقدم البرنامج مفارقات طريفة ضمن حلقات منفصلة، يتم تقديمها في شكل كوميدي اجتماعي طيلة شهر رمضان المبارك على شاشة إم بي سي.

فكرة برنامج "استديو 22" تدور حول قناة اقتربت من إعلان إفلاسها، ويحاول مدير القناة طرح مجموعة متنوعة من البرامج والأحداث والمواقف لإنقاذها، وتعرض تلك المحاولات في إطار كوميدي ساخر على مدار الحلقات.

برنامج "استوديو 22" بطولة عبدالعزيز النصار وخالد المظفر وحبيب الحبيب والعنود سعود وعلي الحميدي وماجد مطرب فواز وخالد فراج وريم عبدالله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار