رد فعل غريب لريم البارودي عند سؤالها عن الإساءة لطليقها المنسوبة لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 سبتمبر 2020
رد فعل غريب لريم البارودي عند سؤالها عن الإساءة لطليقها المنسوبة لها
مقالات ذات صلة
ريم البارودي تعلق بلفظ غير لائق على صور طليقها أحمد سعد ثم تحذف كلامها
ريم البارودي تعترف برد فعلها عند لقائها بأحمد سعد وجهاً لوجه مؤخراً
ريم البارودي ترد الصاع صاعين لأحمد سعد وبسمة وهبة بهذا التصريح الجريء

طُرح العديد من الأسئلة على الفنانة ريم البارودي خلال حضورها حفل ملكة جمال مصر 2020، منها سؤال عن التعليق المنسوب لها بإهانة طليقها الفنان أحمد سعد.

ريم البارودي وأحمد سعد

حرصت ريم البارودي على التفاعل مع الصحفيين في حفل ملكة جمال مصر 2020، وكان من ضمن الأسئلة المطروحة سؤال عن التغريدات المتداولة ومنسوبة لها، ولكنها لم تمنح المراسل فرصة لمواصلة السؤال وردت وهي تضحك "عبث...عبث" ثم تركته وأكملت سيرها على نحو وجده البعض غريب.

ويبدو أن ريم البارودي لم ترغب في التوسع في الحديث عن طليقها أحمد سعد، فأنهت الحوار بهذه الطريقة مكتفية بقول "عبث" ومغادرة المكان.


قصة إساءة ريم البارودي لطليقها أحمد سعد

بدأت القصة عندما نشر حساب برنامج "عرب وود" صور لأحمد سعد بعد إجرائه تعديلات تجميلية على وجهه من خلال حقن الفيلر، وجاء تعليق من حساب يحمل اسم ريم البارودي قيل فيه كلمات مسيئة: "الخلقة...مهما عمل"، ومع الانتقادات التي وجهت إلى الفنانة الشابة تم حذفه في النهاية.

لتعليق المسيء المنسوب لريم البارودي في حق طليقها
ولكن بعد الضجة التي أحدثها التعليق، خرجت ريم البارودي عن صمتها ونفت أن تكون هي صاحبة الحساب الذي كتب هذا التعليق، ونشرت منشوراً عبر خاصية ستوريز قالت فيه: "بسم الله الرحمن الرحيم.. وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونًا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلامًا، صدق الله العظيم.. نُسب لي على غير الحقيقة تعليق على صورة أحد الزملاء، وهذا التعليق والحساب لا يمت لي بصلة نهائيً، ومن هذا المنطلق أؤكد من أنني لست من هذه النوعية ولا أتعامل بهذا الأسلوب فضلًا عن احترامي لنفسي وتربيتي، وأهيب بكل العقلاء أصحاب الأدب والاحترام ممن تناولوا هذا الموضوع بطريقة غير راقية وغير مؤدبة أن يتحققوا من مصدر هذه النوعية الرخيصة من التعليقات، قبل أن يتناولوا ويصيبوا الناس في حرماتهم وحياته، وأخيرًا سلام عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة.. ريم البارودي".

ريم البارودي تنفي إهانتها لطليقها أحمد سعد


ريم البارودي تتحدث عن عمليات التجميل

من جهة أخرى، كشفت ريم البارودي خلال حوارها القصير الذي أجرته على هامش مشاركتها في حفل ملكة جمال مصر 2020، أنها لا تجد غضاضة في نشر فيديو من عيادات التجميل وهي تجري بعد التعديلات على وجهها مثل حقنه بالبوتوكس، مشيرة إلى أن العديد من الفتيات والسيدات يقمن بهذه الخطوة وهي ليست عملية تجميل بعد إجراء تعديل أو إصلاح أمر ما.