زهرة الخلود ..تصميم فريد وعاطفة أزلية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أبريل 2015 آخر تحديث: الخميس، 01 سبتمبر 2016
زهرة الخلود ..تصميم فريد وعاطفة أزلية

أطلقت "دار معوض للمجوهرات"، صاحبة التاريخ العريق والممتد على مدار أكثر من قرن من الزمن، قدمت خلاله تحفاً فريدة من المجوهرات المصممة خصيصاً للعائلات الملكية، وعشاق الفخامة حول العالم، تشكيلة "زهرة الخلود" (Flower of Eternity) التي تسير على نهج الدار المعروف بالشغف للتميز، من خلال مجموعة أنيقة من المجوهرات التي تتألق ببريق العصرية والجمال.

وتتنوع تصميمات "زهرة الخلود" المصنوعة من الذهب الأصفر والوردي والأبيض عيار 18 قيراط، المرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة، بدءاً من القلادات البسيطة إلى الأطقم المزخرفة بقطعها الأربع، ما يقدم تشكيلة منتقاة من التحف المرموقة والمناسبة لكافة صيحات الموضة من الأناقة اليومية إلى التألق والجمال الآسر في المساء.

ثلاثة قلوب.. زهرة واحدة.. عاطفة أزلية

لعقود طويلة مضت، حملت الهدية المكونة من باقة واحدة من الزهور معاني الحب، والمودة، والإخلاص والكثير من المشاعر المرهفة، إذ كانت كل زهرة تحمل معنى خفياً، اتفق عليه العشاق كلغة سرية لتبادل الرسائل الرقيقة مع كل زهرة. ومن خلال تشكيلة "زهرة الخلود"، تحيي "دار معوض للمجوهرات" هذا التقليد العريق بلمسة عصرية حديثة، حيث يكشف رمز الزهرة المدروس بدقة وعناية مكنوناته عبر تشكيلة القلوب، إذ يظهر القلب المعروف عالمياً كتجسيد شهير للحب والمودة ثلاث مرات، في عدد رمزي يمثل الماضي والحاضر والمستقبل، كعهد جليّ على المحبة الأزلية.

الماضي والحاضر والمستقبل

تحتفي "دار معوض للمجوهرات" بالأبعاد الزمنية الثلاثة: الماضي والحاضر والمستقبل في جميع إبداعاتها، لتجمع بذلك بين الاحترام العميق لإرثها الطويل، ورؤيتها الملهمة للزمن الحاضر، وتطلعاتها الواسعة للمستقبل. ومن خلال تشكيلة "زهرة الخلود" تمنح الدار الخلود لهذه القيم، وبلمسة جمالية فائقة، تكتنز جوهر العاطفة الأزلية لقرون طويلة تأتي.

وارتدت نخبة من كبار المشاهير العالميين قطعاً من هذه التشكيلة الرائعة خلال حدث خاص أقيم في قاعة "معوّض" في لوس أنجلوس مؤخراً، ومنهم الممثلة ميلا يوفوفيتش، التي ستتواجد في الحفل السادس والثمانين لجوائز الجلدن جلوب مرتدية قلادة رائعة من تشكيلة "زهرة الخلود".

Instagram:@sossiwartanian

Twitter:@sossiwartanian

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار