الدكتورة خلود تنشر مقطعاً لطيفاً يرصد مقلب خلود الصغيرة بأخوتها الصغار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يونيو 2020
الدكتورة خلود تنشر مقلب خلود الصغيرة بأشقائها

نشرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود مقطعاً لطيفاً رصدت من خلاله بعدسة هاتفها المحمول تفاصيل المقلب الذي أغاظت به خلود الصغيرة أشقاءها الصغار.

الدكتورة خلود تنشر مقلب خلود الصغيرة بأشقائها

وبينت اللقطات بوضوح كيف أغاظت خلود الصغيرة ابنة الدكتورة خلود أشقائها خلال ممارستها للسباحة بحمام السباحة الملحق بعائلتها، بينما كان أشقاؤها يشاهدون فقط بدون مشاركة من زجاج البوابة الداخلية المواجهة لحمام السباحة، لأنهم لم يتعلموا بعد السباحة نتيجة صغر سنهم، حيث يبلغ التوأم الثلاثي خالد وليان وليليان عاماً واحداً فقط من العمر.

وظلت خلود الصغيرة تضايق أشقاءها بالتعبير المبالغ فيه عن سعادتها بالسباحة وإبراز متعتها باللهو داخل المسبح بينما تعلو أصوات أخوتها اعتراضاً على عدم مشاركتها اللهو خاصة مع ارتفاع درجة الحرارة خلال الأيام الأخيرة.

فارق العمر بين الدكتورة خلود وزوجها مودل أمين

وبينت الفاشينيستا الكويتية خلال بث مباشر لها منذ بضعة أيام، أنها تكبر زوجها مودل أمين بحوالي سنة و5 أشهر، موضحة أن أول ما ستفعله بعد نهاية الحجر المنزلي وحظر التجول هو الذهاب لبيت جدتها والاطمئنان عليها وكذلك زيارة والدتها ووالدها وأشقائها لأنها اشتاقت لهم جميعاً، كما أعلنت أنها ستسافر في عطلة مع أسرتها للخارج.

زوج الدكتورة خلود وأطفالها

وقد جهز مودل أمين زوج الدكتورة خلود بالإضافة لأطفالها احتفالاً خاصاً من أجل مناسبة "عيد الأم" والذي جاء متأخراً بعض الشيء بسبب انشغال الأم خلال الأيام الماضية بالتطوع في فريق الخدمات الطبية لمكافحة فيروس كورونا، والطريف أن الأطفال قاموا بغناء أغنية عيد الميلاد لمفاجأة والدتهم، وهو ما جعلها تشعر بالسعاة والسرور.

الدكتورة خلود

الدكتورة خلود وزوجها

وكانت أسرة الدكتورة خلود قد كبرت مؤخراً بعد أن استقبلا أطفالهما الثلاثة خالد وليان وليليان قبل نحو عام، لينضما إلى ابنتهما الأولى خلود الصغيرة التي أنجباها منذ بضع سنوات.

جنسية الدكتورة خلود

وكشفت الدكتورة خلود أنها تحمل الجنسية الكويتية "الأولى بالتأسيس" وليست مجنسة، ولكنها أكدت أنها لا ترى هناك مشكلة إذا كانت تحمل جنسية أخرى، مؤكدة أنها ستفتخر بأصولها دائماً في كل الأحوال، ساخرة ممن ينشرون عنها شائعات بأنها ليست كويتية الأصل.