أميرة الطويل تبكي أطفال غزة: "سأرى وأسمع وأبكي وأدعي"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
أميرة الطويل تبكي أطفال غزة: "سأرى وأسمع وأبكي وأدعي"

شاركت الأميرة أميرة الطويل، سيدة الأعمال السعودية، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، تغريدة تُعبر من خلالها عن حزنها الشديد تجاه ما يتعرض له أهالي غزة جراء القصف الإسرائيلي المتواصل، وما يتعرضون له من إبادة جماعية.

مشاركة أميرة الطويل عن غزة عبر منصة إكس

خلال مشاركتها قالت أميرة الطويل مُحدثة نفسها: "لا تنظري فسترين ما لا يتحمله قلب وما لا تنساه أعين.. لا تسمعي فسيتردد في أذنك حتى في نومك عويل الأمهات وصراخ الأطفال..لا تشعري فلن تشعري إلا بالخجل فمهما فعلت فإن عدوهم أدهى وأمر وما يحدث هو تعريف إبادة البشر".

أضافت أميرة الطويل قائلة: "لكني سأرى وسأسمع وسأشعر وسأبكي وسأصرخ..لن أغلق عيني عن إخوتي ولن أسكر أذني عن أطفالي ولن أعزل قلبي عن أهلي..سأرى وأسمع وأبكي وأدعي، فتلك إنسانيتي".

ثم توجهت بالدعاء إلى الله قائلة: "يا الله..أنجِ إخوتنا وإخواننا وأبناؤنا وبناتنا وآباؤنا وأمهاتنا..نرجوك ربي أن تهون على قلب أم فقدت أبناءها وتصرخ "لم يأكلوا"..نرجوك يا رب أن تهون على قلب أب مسعف يرى جثة ابنه تفاجئه في مكان عمله فيقول "الحمد لله"..نرجوك يا رب أن تهون على قلب طفل يصرخ بأعلى صوته "أخواتي"..يالله يا ربي يا رحمن يا رحيم قد أحسسنا بوجعهم ولسنا معهم فكيف ألمهم..ألم الفقدان والخوف وعدم الأمان..ألم العزل والتهجير والإبادة والتدمير..يا الله احفظهم بعينك التي لا تنام..يا الله هون عليهم".

واختتمت أميرة الطويل مشاركتها قائلة: "اللهم إنّا نبرأ من حولنا وقوّتنا وتدبيرنا إلى حولك وقوّتك وتدبيرك لا إله إلا أنت لا يعجزك شيء وأنت على كل شيء قدير. اللهم إنا لا نملك لأهلنا في فلسطين إلا الدعاء..اللهم نستودعك فلسطين وكل أهالي غزّة فانصرهم واحفظهم بعينك التي لا تنام، واربط على قلوبهم وأنزل عليهم سكينتك وسخر لهم الأرض ومن عليها. اللهم إنّا لا نملِك لهم إلا الدُّعاء فيا رب لا تردّ لنا دُعاء."

أميرة الطويل تبكي أطفال غزة: "سأرى وأسمع وأبكي وأدعي"

أميرة الطويل تستقبل مولودة جديدة

يُذكر أنه خلال مايو الماضي، كانت أميرة الطويل قد استقبلت مولودة جديدة، وذلك بعد 4 أعوام من ولادة ابنها الأكبر زايد في عام 2019، من زوجها الملياردير الإماراتي ورجل الأعمال خليفة بن بطي المهيري. أطلقت الطويل على مولودتها اسم الجوهرة، وتُعرّف نفسها عبر منصة إكس بأنها أم زايد والجوهرة.

حصلت أميرة الطويل  على شهادة في إدارة الأعمال من جامعة نيو هايفن الأمريكية، وشغلت عدة مناصب إدارية هامة، كانت أميرة الطويل متزوجة من الأمير الوليد بن طلال، لمُدّة 5 أعوام، قبل أن ينفصلا في نهاية عام 2013، ثم تزوجت من الملياردير الإماراتي خليفة المهيري وأنجبت منه ابنيها زايد والجوهرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار