هند البلوشي طلقها زوجها بسبب أغنية وتبرأت من هذا المسلسل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
هند البلوشي طلقها زوجها بسبب أغنية وتبرأت من هذا المسلسل

أحياناً ما يثار الجدل حول الفنانة هند البلوشي، على الرغم من موهبتها ودقة اختيارها لأعمالها، فهي لا تريد التواجد بكثرة، بقدر ما تريد أن تتواجد لتؤثر من خلال هذا التواجد، حتى ولو بدور صغير.

وتصدرت هند البلوشي الترند، بسبب مشهد من مسلسل ست الحسن، أثار جدلا كبيرا، حيث ظهرت أثناء استحمامها، مما دفع البعض لانتقادها معبرين أنه مشهد غير لائق.

ولكن حياة هند البلوشي، مليئة بالمحطات التي تناولها الإعلام، والتي علقت عليها الفنانة الكويتية في بعض الأحيان، سواءً على الصعيد الشخصي أو المهني، تابعونا لتتعرفوا عليها..

زيجات متعددة وطلاق مُسبب

تزوجت الفنانة هند البلوشي في بداية حياتها مرتين من خارج الوسط الفني، وفي المرة الثالثة عام 2012 قررت الزواج من الفنان مشاري العوضي، ورزقا بطفلين، وكانت حياتهما مستقرة حتى قرر العوضي الانفصال وأعلنه بصورة مفاجئة عام 2018.

وأكد مشاري العوضي أنه اتخذ قرار الطلاق بسبب طرح هند البلوشي كليب مستفز، والذي وصفه بأنه جريء وغير مناسب وخارج على العادات والتقاليد، أما رد هند البلوشي، فكان بعد ذلك بنحو 3 أعوام، حيث أكدت أن مشاري العوضي اتصل بها قبل طرح الكليب بساعتين معلناً إياها أنه سيطلقها لترد "حقك لا توجد مشكلة"، مشيرة إلى أنها امتنعت عن الحديث في الأمر لسنوات حرصا على صحة ابنيها النفسية.

وعن انتقاده كليب مستفز قالت هند البلوشي إن حديثه عن العادات والتقاليد بلا معنى بالنسبة لها "كانت فين العادات والتقاليد لما عمل معي كليب أحاسيس قبل الارتباط" لافتة إلى أن كليب أحاسيس أجرأ من وجهة نظرها.

وتزوجت هند البلوشي من الفنان على يوسف سراً، وظل الفنان ينكر زواجهما ولكن هند البلوشي أكدت أن علاقتهما رسمية 100% ولكنهما احتفظا بها سرا قبل تسريب بعض الصور والفيديوهات من هاتفها، واتهمها يوسف بتسريبها عمدا، كما ظهر في مقطع فيديو وهو يلقي عليها يمين الطلاق 3 مرات.

ردت هند البلوشي على طلاقها الأونلاين بشكل غير مباشر حيث أكدت أن أي شوائب دخلت حياتها يجب عليها تنقيتها الآن.

مرض هند البلوشي

عام 2018 أعلنت هند البلوشي إصابتها بمرض الثعلبة، الذي يعمل على تساقط الشعر، نظراً لسوء حالتها النفسية، وحذرت متابعيها من هذا الأمر وقالت: "اللي اكتشفته إن أنا طلعت لي ثعلبة..مبلشة تطلع لي في منتصف فروة رأسي.. لكن لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة، للأسف الشديد من النفسية".

وتابعت: "خلو بالكم من نفسكم يا بنات النفسية السيئة تطيح الشعر وتدمر البشرة.. وما في شيء في الدنيا يسوي جمالكن أهم شيء في الحياة".

كما عانت هند البلوشي مع مرض الغدد اللمفاوية، وظهرت بوجه منتفخ ومظهر غريب قبل اكتشاف الأمر، مُرجعة الأمر للحزن أيضاً، وعانت هند البلوشي قبل اكتشاف الأزمة الصحية وتناولت عددا كبيرا من المضادات الحيوية دون جدوى.

هند البلوشي تتبرأ من مسلسل 25 دقيقة

في البداية اعتبرت هند البلوشي أن مشاركتها في مسلسل 25 دقيقة، فرصة للتجدد والظهور بشكل مميز غير معهود عنها من قبل، كما أنها اعتبرت شخصية هايدي التي قدمتها في المسلسل مزيجا جيدا من جميع الشخصيات التي قدمتها من قبل.

بعد عرض المسلسل اختلف الأمر كثيراً، إذ أكدت هند البلوشي تبرؤها من المسلسل وقالت إن القائمين عليه خدعوها، لأنها صورت مشاهد لم تعرض "ما صورته ليس هو ما عرض للجمهور، ونعم أنا أتبرأ من المسلسل وصُناعه خدعوني".

ومسلسل 25 دقيقة من إخراج سائد الهواري، ومن تأليف سحاب، ومن بطولة إبراهيم الحربي وعبد الله بوشهري وأحمد السلمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار