شقيق ياسمين عبد العزيز يفجر مفاجأة حول طبيعة عمل والده

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
شقيق ياسمين عبد العزيز يفجر مفاجأة حول طبيعة عمل والده

فجر الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، مفاجأة حول طبيعة عمل والده، الذي نشر له صورة رفقة الفنان حسن يوسف، الذي جمعته به صداقة وزمالة.

وائل عبد العزيز يكشف عمل والده بالفن

كشف وائل عبد العزيز أن والده عمل بالفن في بداية مشواره، حيث قدم بعض الأدوار الصغيرة في بداية حياته، وقبلها قدم بعض الأدوار على مسرح الجامعة.

ونشر وائل عبد العزيز، صورة جمعت والده بالفنان حسن يوسف، وكتب معلقاً عليها: "على اليمين النجم الكبير الأستاذ/ حسن يوسف ربنا يدي له الصحة والعافية واللي على الشمال الأستاذ/ محمد عبد العزيز.. كانوا صحاب ومثلوا مع بعض في الجامعة عدت السنين ومحمد عمل كام دور صغير واتجوز والظروف ما كانتش في صالحه مع إنه ممثل شاطر".

تابع وائل عبد العزيز: "لكنه اختار يبعد عن حلمه عشان يعرف يشتغل ويربي ولاده اللي بقوا ٣ وكمل دراسته لحد ما وصل للدراسات العليا والدكتوراه في إدارة الأعمال واشتغل في فندق من أكبر فنادق مصر واترقى إلى أن وصل رئيس للمخازن والحسابات لهذا الفندق".

وائل عبد العزيز يكشف نزاهة والده

أكمل وائل عبد العزيز منشوره حول والده: "قعد طوال حياته يزرع موهبته في عياله وكان بيحب يغني ويمثل ويقف يمثل لهم أهم مشاهد عالمية باللغة العربية والعامية وفي يوم اكتشف عمليه اختلاس كبيرة في الفندق وقف قدامهم كلهم وأخد خطوات قانونية تجاههم".

أضاف: "لكنه كان لوحده ما قدرش عليهم.. اكتأب وساب الشغل ولأنه راجل ما بيفوتش فرض راح لربنا أكتر وزهد الدنيا بما فيها وكبر وعدت السنين وفضل محمد بنفس الروح الجميلة الطيبة راضي بأمر الله ومبسوط في حياته".

استطرد وائل عبد العزيز: "الراجل ده أبويا اللي بتشرف بيه اللي عمره ما كدب أو مكانش حقاني اللي علمني إن الحق أحق أن يتبع... كان بيقول لي لو آخر يوم في عمرك قول الحق... ربنا يديك الصحة يا والدي ويخليك ليا".

شقيق ياسمين عبد العزيز يفجر مفاجأة حول طبيعة عمل والده

شقيق ياسمين عبد العزيز يفجر مفاجأة حول طبيعة عمل والده

وائل عبد العزيز وياسمين عبد العزيز

يذكر أن الخلاف بين ياسمين عبد العزيز ووائل عبد العزيز كان قد تطور خلال الفترة الماضية، بعد تعليق وائل على شائعات انفصال ياسمين عبد العزيز، مؤكداً أنه يؤازرها ويدعمها في هذه المحنة قبل أن تخرج وترد عليه رداً قاسياً وتلزمه الصمت بالقانون.

شاهدي أيضاً| ياسمين عبد العزيز تفحم شقيقها بالرد بعد شائعات انفصالها

واتهمت ياسمين عبد العزيز شقيقها بأنه قد باعها وقبض الثمن سيارة مرسيدس، كما حذره المحامي الخاص بها من أن يتحدث على لسانها أو يدلي بتصريحات تتعلق بها نهائياً على السوشيال ميديا، ليرد وائل عبد العزيز من ناحيته بمنشور انفعل فيه عليها واتهمها بالاندفاع وأنها باعت أسرتها قبل سنوات، قبل أن يتراجع ويحذفه.

وبعد يوم واحد نشر وائل عبد العزيز صورة من تصريح من محاميه الخاص، أعلن فيه أنه لن يرد على شقيقته بالقانون مثلما فعلت هي، وأنه متنازل عن حقوقه القانونية ولن يقاضيها مطلقاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار