زوجة أحمد الفيشاوي تعاني من مرض أليم وتبكي من الخوف على أولادها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مايو 2019
زوجة أحمد الفيشاوي منهارة بسبب معاناتها من مرض أليم وتخشى فراق أولادها

صدمت ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي بكشف تفاصيل مرضها الأليم الذي تعاني منه الآن، لتتوسل إلى الله أن يشفيها فهي لا ترغب في فراق أولادها.

ندى الكامل زوجة أحمد الفيشاوي نشرت منشوراً مؤلم على حسابها على الفيس بوك، كشفت من خلاله معاناتها مع المرض قائلة: "قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِى الْعُقَدِ * وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ".

وأضافت زوجة أحمد الفيشاوي: "كفايه بقي هموت خلاص ..ومش عارفه لسه عندي ايه ..كفايه بقي بجد.. الله...تعبانه يارب ..اسمع صوتي يارب ..ارجوك انا تعبانه ولانوم فيه راحه ولا حتي وجع بيروح ساعه..ضعفت اوي وجسمي انهار.وعقليا قربت اتدمر واتجنن..ارجوك اسمعني".

وأكملت زوجة أحمد الفيشاوي معاناتها قائلة: "حد يقول لي اعمل ايه ..الحمدلله لله علي نعمك يارب بس ولادي مش عاوزه اسيبهم..مش عاوزه اي حاجه تانيه حد بيفتكرها انها مفرحاني او نعم كتير حد بيبص عليها ..انا مبقتش حتي بعرف اكل زي الناس ..الرحمه يا ناس".

وكشفت زوجة أحمد الفيشاوي من خلال تعليقها على متابعيها، أنها تعاني من سخونة وورم ولا يعرف الأطباء حتى الآن سبب ما تعاني منه، الأمر الذي أصابها بالانهيار.