زوجة يزن السيد تؤكد خيانته لها على الهواء وهكذا سيعوضها

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2022
زوجة يزن السيد تؤكد خيانته لها على الهواء وهكذا سيعوضها

أثارت خبيرة التجميل وسيدة الأعمال لمى رهونجي، جدلا كبيرا بعد حديثها عن خيانة زوجها الفنان السوري يزن السيد المتكررة لها، وتأكيدها بأنها على علم بهذا الأمر.

لمى رهونجي تفضح خيانة يزن السيد على الهواء

أوضحت لمى رهونجي، أنها تعلم أن زوجها يخونها بصورة متكررة، لافتة إلى أنها تحاول السيطرة على الوضع من خلال فرض المراقبة على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، غير أنها إذا علمت عن خيانة صريحة تنفعل وتثور.

تابعت رهونجي في لقائها مع الإعلامية رابعة الزيات خلال حلولها ويزن السيد ضيفين على برنامج شو القصة، أنها تحاول أن تجعل هذه الزيجة تستمر وتحاول إنجاحها، مشيرة إلى أنها الزيجة الثالثة لهما.

في نفس السياق أكدت زوجة يزن السيد، أن محاسن زوجها تطغى على عيوبه، وإذا وضعت خيانته لها في كفة ومحاسنه في كفة، سترجح كفة المحاسن، فهما متفاهمان في كل شيء عدا هذه النقطة.

زوجة يزن السيد تراقب حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

قالت لمى رهونجي أن زوجها يزن السيد لديه الكثير من الخصال الحميدة، بينما كونه رجل "نسونجي" بحسب ما وصفت، هو ما يضايقها منه، ومن جانبه اعترض يزن السيد على وصفه بلفظ "نسونجي" مؤكدا أنه ليس هكذا ولكنه رجل مثل كل الرجال، والرجال بطبعهم خائنين.

أكدت زوجة يزن السيد أنها تفرض حصارا صارما على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وإذا زاد عدد من يتابعهم شخص واحد تتحرى عنه بدقة حتى تعرف من أين يعرفه أو يعرفها.

تابعت رهونجي أن هذا الشك المستمر في زوجها، يضفي على علاقتهما توابل حارة مثلما يقولون عن العلاقات المشتعلة بالغيرة، وفي نفس الوقت لا يلهيها عن العناية بعملها وبيتها ونجليها، ومن ناحيته أوضح يزن السيد أن غيرة زوجته المبالغ فيها عليه يسعده أحياناً بينما يضيق به في أحيان أخرى.

يزن السيد يوضح أن الخيانة خيانة الفكر بالنسبة له

وأكدت لمى رهونجي أنها تتعامل مع زوجها كأنه ابنها، لا يمكن أن تثق فيه ثقة كاملة ولا في أي رجل، ولكنها تتابع خطواته جيدا حتى لا يفسد زواجهما.

وعن شعورها بأنه خانها أثناء الزواج، أوضحت لمى أنها لا تشعر بل هي متأكدة وعلى يقين من هذا الأمر وأنه تكرر عدة مرات، ليرد عليها زوجها "لماذا دائما أنا مظلوم؟"

نفى يزن السيد خيانته لزوجته، لافتا إلى أنه يرى أن الخيانة الحقيقية هي خيانة الفكر، أن يترك زوجته ويعشق أخرى وتنشأ بينه وبينها قصة حب غير هذا فلا يوجد مسمى لكلمة خيانة، لأن الرجال كلهم خائنون.

يزن السيد يعوض زوجته بحفل زفاف 

كشف يزن السيد ولمى رهونجي، أنهما تعارفا للمرة الأولى خلال حفل عيد ميلاد، ولكنها لم تبادل يزن الإعجاب لأنه كان رجلاً متزوجاً في ذلك الوقت.

وبعد فترة حوالي ستة أشهر، التقى يزن السيد ولمى رهونجي مجدداً في دبي، ليتزوجا بشكل مفاجئ وبدون حفل زفاف، وذلك بعد انفصاله عن زوجته الأولى وأم ولده يعرب.

وأوضح يزن السيد أنه سيقيم وزوجته حفل زفاف خلال فصل الصيف المقبل، مشيراً إلى أن هذا الزفاف بمثابة تعويض عن الحفل الأول الذي لم يتم.

لمى رهونجي تكشف سبب إعلان طلاقها من يزن السيد

وكانت لمى رهونجي قد أعلنت مؤخرا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، انفصالها عن يزن السيد، الأمر الذي دفع الكثيرين لإحاطتهما بالشائعات.

وكشفت رهونجي أنها أعلنت خبر طلاقها من يزن السيد نكاية فيه، لأنه تحداها أن ليس باستطاعتها أن تنشر خبر الانفصال.

حذفت زوجة يزن السيد الخبر بعد نشره في الساعة 4 فجراً، وابتعد يزن السيد عن التوتر بإغلاق الهاتف، بينما بررت هي بعد ذلك وقالت: "كنت معصبة ومشكلة وخلصت" وتابعت "بالعادة أنا ما بعصب وبالي طويل بس شكلها الكهربا مأثرة على نفسيتي… بس اكتشفت أدي في ناس محبة وأدي في ناس حقودة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار