"دانا جبر" تثير جدلًا بعد ظهورها مع "يزن السيد"

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2021
"دانا جبر" تثير جدلًا بعد ظهورها مع "يزن السيد"
مقالات ذات صلة
"مها المصري" تظهر في صورةٍ مع ابنتيها وإحداهن نسخة عنها طبق الأصل
"رويدا سرقتني" ناديا المنفوخ تخرج عن صمتها وتروي ما فعلته رويدا عطية
كاظم الساهر يعبر عن فخره بـ "مسبار الأمل" ويغني لهذا الإنجاز

انتشرت الكثير من الإشاعات على مواقع التواصل الاجتماعي من فترة لأخرى، بشأن وجود علاقة بين الفنان السوري "يزن السيد" والفنانة السورية " دانا جبر".

ما جعل ظهورها في الإطلالة الأخيرة مع الفنان "يزن السيد"، بعد أن نشر صورة على حسابه الخاص على إنستغرام، يثير جدلًا بين المتابعين والجمهور.

وقد تميزت إطلالة الفنان "يزن السيد" بمظهر شبابي، من خلال ظهوره حليق الذقن بجانب الفنانة "دانا جبر" وهي ترتدي بجامة رياضية.

"دانا جبر" تثير جدلًا بعد ظهورها مع "يزن السيد"

هذا ما أثار شكور الجمهور والمتابعين بوجود علاقة تجمع الفنان "يزن السيد" والفنانة "دانا جبر"، خاصةً وأن هذه الإشاعات قد تم تداولها سابقًا بشكلٍ متكرر.

وأن هذا الظهور المفاجئ بعد فترة أعاد للإشاعات مكانها بين الجمهور الذي يحاول أن يمسك طرف خيط يقوده لفهم طبيعة العلاقة بينهما.

ومن باب التخمين، فإن إطلالتهما معًا، تبدو أنها من كواليس تصوير مسلسل "سنة ثانية زواج"، بعد أن تم الإعلان عن استكمال تصويره في الفترة الأخيرة.

وأن الفنانين كلاهما قام بنشر بعض الصور ومقاطع الفيديو والتي تضمنتها كواليس مسلسل "سنة ثانية زواج".

إلا أن التساؤلات والانتقادات لم تقف عند ذلك الحد، بل أراد البعض معرفة طبيعة العلاقة التي تجمع الفنان "يزن السيد" والفنانة "دانا جبر" معًا.

ما عبر البعض عن رأيه ووصف طبيعة العلاقة بينهما، وأنها تدور في محور الصداقة لا أكثر وأن ما يجمعهما في الغالب هو العمل المشترك فقط.

وأن مسلسل " سنة أولى زواج" أعطى فكرة عامة للجمهور عن وجود كيميا بينهما، إلا أن البعض حاول تفسير هذه الكيميا باتجاه الميول والحب.

وهذا من شأنه أن يخلق الكثير من الإشاعات التي لا داعي لها، لأن كلٍ منهما سبق وصرح عن عدم وجود أيٍ من هذه الإشاعات وأنها غير حقيقة تمامًا.

وفي تصريحٍ سابق للفنانة "دانا جبر" وضحت من خلاله أن الفنان "يزن السيد" هو في مكانة الأخ والصديق.

وأن كل الإشاعات التي تدور حول وجود علاقة تربطهما لا تبالي بها بتاتًا، وكذلك أشارت إلى أن علاقتها مع زوجته جيدة جدًا.

وكانت دانا جبر شاركت في بطولة مسلسل “سنة أولى زواج” بجانب الفنان السوري يزن السيد، والذي تم عرضه عام 2018.