زوجة دكتور فود تعتذر له بعد فضح خيانته في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
زوجة دكتور فود تعتذر له بعد فضح خيانته في بث مباشر

لم تمر ساعات على فضح شروق صن شاين لخيانة زوجها دكتور فود لها مع عدد من النساء بينهن سيدة شهيرة، لتفاجأ الجمهور بعدها بتقديم اعتذارها له في مقطع فيديو جديد جعل الجمهور يتشكك في حقيقة الأمر من البداية.

وظهرت زوجة دكتور فود مقدمة اعتذارها لزوجها بعد أن قالت إنه يخونها مع سيدات كثيرة ويبيع منتجات فاسدة، وقالت إنها لم يكن من المفترض أن تفعل ذلك وإن زوجها لا يبيع منتجات فاسدة بل أسسا معاً الإمبراطورية من الصفر.

اعتذار زوجة دكتور فود

وفي فيديو اعتذار زوجة دكتور فود له قالت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي إنها فعلت ذلك بسبب ضيقتها مؤكدة على أنها لم يجب أن تفعل ذلك من البداية، وعن اتهامها له ببيع منتجات فاسدة، قالت الزوجة إنها أسست هي وزوجها هذه الإمبراطورية من الصفر ولم يتسببوا يوماً في إيذاء أي شخص أو طرح منتج سيئ في الأسواق مفسرة سبب مهاجمتها لمنتجات زوجها إلى شعورها السيء وقتها.

ولم تتطرق في مقطع الفيديو للحديث عن اتهامها كاتريكسا بخيانتها مع زوجها، ليبدأ البعض في الهجوم على زوجة دكتور فود بسبب حديثها عن فتيات بالاسم من بينهم المشهورة اللبنانية والتي كانت قد كذبت الأمر برسائل موثقة بينها وبين دكتور فود وعبرت عن غضبها الشديد مما فعلته زوجة دكتور فود.

التفاصيل الكاملة لأزمة دكتور فود وشروق صن شاين

خلال اليومين الماضيين قامت زوجة دكتور فود، شروق الشلواتي  بفضح زوجها بعد أن أعلنت في بث مباشر خرجت فيه إلى الشارع حافية القدمين، أنها رأته يخونها مع سيدة لا وظهرت في المقطع وهي تتحدث عن التفاصيل الكاملة لخيانة زوجها، الذي حاول بدوره إقناعها بإغلاق البث المباشر والعودة معه، ولكنها استمرت في الحديث وفضح الكثير من الأمور المتعلقة بخيانة زوجها.

وقالت شروق صن شاين إن زوجها كان يتركها ويذهب إلى دبي متعللاً إنه سيستكمل أعماله إلا أنه كان يذهب لخيانتها، حسب قولها،  وتصدرت أزمة دكتور فود وزوجته حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد أن قامت الزوجة  بالكشف عن المستور في مقطع الفيديو ووصفت مشهد الخيانة الذي جعلها تخرج عن السيطرة وتكشف للجمهور أنه ترك ابنه وحده في الغرفة.

شاهدوا فيديو الاعتذار:

وخرجت شروق صن شاين إلى الشارع حافية القدمين لتبدأ في بث مباشر شاهده الكثير من متابعيها ظهرت فيه منهارة وتتحدث بغضب شديد   قائلة إن زوجها خانها في السيارة وترك ابنها بمفرده في الغرفة، واكتفى الأخير بالرد: "أغلقي البث" لترفض الاستجابة له محاولة استكمال الفيديو.

فيديوهات زوجة دكتور فود

وقامت شروق صن شاين بالظهور بعدها  في عدد من المقاطع الأخرى التي كشفت فيها المزيد من التفاصيل حول خيانة زوجها لها وظهر معها صوت دكتور فود في نفس الغرفة ويتفاعل بالرد معها وهو ما دفع البعض للظن بأن الأزمة مختلقة بينهما لتحقيق مشاهدات أعلى وقالت شروق صن شاين إنها ستستكمل الأعمال التي جمعتها مع زوجها لأنها هي من يملكها: "أنا المشهورة مو هو".

كاتريكسا أيوب ترد 

كشفت شروق صن شاين تفاصيل أسرار زوجها ليرد عليها متابع في التعليقات متحدثاً إلى السيدات اللواتي يخنها معهن قائلاً: "كاتريكسا بدبي"،لتبدي الزوجة علمها بالأمر قائلة: "نعم أعرف أنها كانت معه" وتستكمل بعد ذلك الكشف عن المزيد من الأسرار وعلاقاته بالنساء، حسب قولها، كما كشفت عن رفضه حضورها اجتماعات أعمالهم المشتركة.

رد كاتريكسا على زوجة دكتور فود

ذكر اسم كاتريكسا أيوب دفعها للرد بغضب حيث ردت على اتهامات زوجة دكتور فود بالخيانة بنشر رسائل خاصة بينهما كشفت من خلالها عن أنهما كانا أصدقاء بالفعل قبل زواج الثنائي، ووصفت المشهورة اللبنانية، زوجة دكتور فود بمريضة نفسيا.

دكتور فود وزوجته

شروق الشّلواتي صاحبة الجنسية المغربية، هي زوجة متخصص التغذية الشهير دكتور فود، نشأت في المغرب قبل أن تنتقل إلى لبنان بعد زواجها من الدكتور فود،  ويمتلك زوجها الكثير من المصانع المتخصصة في إنتاج المواد الغذائية.

تراجع الزوجة عن اتهامها لزوجها وتقديم اعتذارها جعل البعض يشكك في حقيقة الأمر من البداية فكتب متابعون: "كله تمثيل وضحك على المتابعين الحق على ناس اللي عاطينكم قيمة". "صارت الفضايح والكلام الرذيل مثل ربطة الخبز كل يومين بسعر وانتي من عرفتك مثلاً". "خلاص انتهى الفلم وأخذو يلي يبونه الحق مو عليك وعلى زوجك الحق يلي يتابعك انتي زوجك". "انا مش فاهمة يعني هلق هنن شو استفادوا !.. انو لما يصير الناس يعرفونكن بالفضايح تبعكن شو استفدتوا ! بيزيدو مصرياتهن ! أو في حد بعد بيشتري البرودكتس تبعهن ! ياللي ما بعرف شو هنن أصلا".

كما جاء في التعليقات: "يعني إذا جاء بعد يومين تقول إنه الأسماء إلى تذكرت ما خصها السوشيال ميديا ؟ العالم مسح الأرض بالبنت لعنو سلافها للبنت عنجد السوشيل ميديا صارت قرف". "تضربي أنت وزوجك على الشخصيات السالفة الحق يلي يتابعكم وبساويلكم قيمه وانتو بلا قيمة بالأساس عايشين على كتاف الناس ووجعهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار